عادي
خلال النصف الأخير من 2021

68122 مكالمة استقبلها مركز اتصال «خيرية الشارقة»

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»
استقبل مركز الاتصال بجمعية الشارقة الخيرية 68122 مكالمة هاتفية خلال النصف الثاني من العام المنقضي 2021، بمعدل 437 مكالمة يومياً على مدار 12 ساعة عمل، يتم من خلالها التجاوب بشكل فوري مع جميع استفسارات الجمهور من مقدمي طلبات المساعدات وكذلك الاستفسارات المتعلقة بالمستندات المطلوبة وشروط تقديم طلبات المساعدات وجميع ما يتعلق بملفات المساعدات بما يفتح المجال أمام المستحقين لمعرفة كافة التفاصيل ليتسنى لهم توفير ما يتطلبه ملف المساعدة، وكذلك التواصل مع جمهور المتبرعين والرد على كافة الاستفسارات الأخرى المتعلقة بعمل الجمعية.
وأفاد عبد الله سيف بن هندي رئيس قطاع الخدمات المؤسسية أن مركز الاتصال يعتبر من أهم القنوات الرئيسية التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة من المجتمع؛ وذلك من خلال فريق عمل مؤهل ومُتقن للغات العربية والإنجليزية والأوردو بطلاقة ويمكنهم التعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة بما ينسجم مع تطلعات وأهداف الجمعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"