عادي

الزوراء يتهم حكماً بالتلاعب بنتيجة مباراة

18:52 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

فرض فريق النجف التعادل على ضيفه الزوراء 2-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الأولمبي ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وحسب مصادر نادي الزوراء شهدت المباراة أخطاء تحكيمية كبيرة من قبل حكم الوسط الدولي واثق محمد وأحد مساعديه، حيث أنهى الزوراء الشوط الأول لصالحه بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعبان أحمد فاضل ومؤيد عبد الباسط في الدقيقتين 19 و37.

وتابعت مصادر الزوراء: تمكن النجف من تسجيل هدفي التعادل في شوط المباراة الثاني عندما سجل له اللاعب معين أحمد في الدقيقة 52 من حالة تسلل واضحة جداً وبعيدة، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب ذو الفقار عايد في الدقيقة 60 من ركلة جزاء غير صحيحة، لأن الكرة لم تلمس أي يدٍ من أيدي مدافعي الزوراء، إلا أن الحكم احتسب ركلة الجزاء بشكل غريب جداً.

وبهذه النتيجة رفع الزوراء رصيده إلى 35 نقطة ليكون في وصافة الدوري، بينما رفع النجف رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس.

وفور انتهاء المباراة قدّمت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي شكوى رسمية لدى لجنة الحكام التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم ضد الحكم واثق محمد. متهمةً إياه بالتلاعب بنتيجة المباراة لصالح فريق النجف.

كما تمكن فريق الصناعة من فرض التعادل على مضيفه فريق القوة الجوية بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي.

سجل هدف القوة الجوية اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة 26، فيما تمكن لاعب الصناعة حيدر حسين من إدراك التعادل في الدقيقة 48. ليرفع القوة الجوية رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الصناعة رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.

وانتهت مباراة الكرخ مع ضيفه أربيل بالتعادل من دون اهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد. ليرفع أربيل رصيده إلى 21 نقطة في المركز 12، كما رفع الكرخ رصيده إلى 17 نقطة في المركز 16.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة نوروز مع نفط البصرة التي جرت على ملعب السليمانية.

وفاز فريق نفط الوسط على ضيفه فريق القاسم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

سجل لنفط الوسط اللاعبون سجاد جاسم ومراد محمد ومهند عبد الرحيم وعباس إياد في الدقائق 16 و35 و49 و90، بينما سجل هدف القاسم الوحيد المحترف السنغالي ديمي داوده في الدقيقة 26.

وشهدت المباراة تعرض مدرب النجف عبد الغني شهد للطرد في الشوط الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"