عادي
«الشارقة للرياضات البحرية» عالمي

المازمي بطل «رنباوت ستوك»

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية كأس بطولة العالم للدراجات المائية 2021-2022، والمركز الأول للبطل العالمي خالد المازمي، في فئة فات رنباوت ستوك 1100، والمركز الثاني للبطل عامر حوير في فئة رنباوت ستوك، ضمن الجولة الثالثة والختامية المقامة في تايلند.

وأعرب رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، خالد جاسم المدفع عن سعادته لتحقيق هذه النتائج المميزة، موجهاً الشكر لمجلس الشارقة الرياضي على الجهود المبذولة في دعم كافة أندية الإمارة.

وهنأ رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الأبطال المتوجين وكافة أعضاء مجلس ادارة النادي بهذا الإنجاز، مؤكداً أن وراء هذه النتائج المتميزة عملاً طويلاً من قبل اللاعبين وجهازهم الفني والإداري، الذين بذلوا جهداً كبيراً للوصول لهذه النتيجة المشرفة وكانوا عند حسن ظن الجميع.

وأشاد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالمستوى الفني المميز الذي قدمه اللاعبون أثناء المنافسات، ما يعكس أهمية التدريبات المنتظمة ويعزز من حظوظ تحقيق الإنجازات، مشيراً إلى أن النادي قطع أشواطاً في تطوير ألعابه ورياضاته بهدف تحقيق المعايير المنشودة التي تؤهله للمنافسة بلاعبيه وكوادره في كافة المنافسات المحلية والدولية، مؤكداً أن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وضع بصمة قوية في ساحة الرياضات البحرية إماراتياً وعالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"