عادي

بيتيس يتهم مدرب إشبيلية بالتحايل لإلغاء مباراتهما

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إشبيلية

متابعة: ضمياء فالح 
اتهم فيكتور كاماراسا لاعب وسط نادي ريال بيتيس الإسباني بتغريدة مدرب إشبيلية بالتحايل عقب تأجيل مباراة الديربي بين الفريقين في دور الـ16 لبطولة كأس الملك. 
وفي التفاصيل، تعرض خوان جوردان (27 عاماً) لاعب إشبيلية لضربة بعمود حديدي من المدرجات عندما كان الفريقان متعادلين 1-1، وافتتح بابو جوميز التسجيل لإشبيلية قبل أن يعادل نبيل فقير النتيجة لبيتيس. وعندما كان لاعبو بيتيس يحتفلون بالهدف ألقي العمود على لاعب إشبيلية جوردان وسقط أرضاً، وبعدها استاء لاعبو إشبيلية من الحادثة وتركوا الملعب وبقي لاعبو بيتيس ينتظرون استئناف اللعب وبعد 50 دقيقة من الحادثة أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بياناً رسمياً بإلغاء المباراة وانتقد العنف في الملاعب.
وغرد لاعب بيتيس كاماراسا: «من المخزي وغير المبرر أن يقوم أحد بإلقاء مقذوف، وهذا الشخص لا يمثل مشجعينا، آمل أن يكون جوردان بخير رغم أننا جميعنا سمعنا، وكذلك الحكم الرابع  كيف شجع مدرب إشبيلية لاعبه جوردان بادعاء الدوار وإلقاء نفسه أرضاً. بهذه التغريدة لا أقول إن خوان مثل الدوار، أقول فقط ما سمعناه في الملعب».
 وتشتد العداوة بين فريقي الأندلس وفي 2007 سقط مدرب إشبيلية خواندي راموس مغشياً عليه بعد إصابته برأسه بقنينة ألقيت من مشجع بيتيس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"