عادي
تعادل الحمرية والبطائح يبعدهما عن صراع مقدمة «الهواة»

دبا الفجيرة والعربي ينهيان الذهاب في الصدارة والوصافة

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي دبا الفجيرة بصدارة دور الذهاب

الفجيرة: نزار جعفر

حسم دبا الفجيرة لقب «بطل الشتاء» المعنوي، وعزز صدارته لدوري الهواة بالفوز على ضيفه حتا 3-صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في ختام الدور الأول من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، سجل ل «النواخذة» البرازيلي فرانسيسكو سوزا هدفين في الدقيقتين 19 و62 وراشد محمد 32، وبهذا الفوز يرفع دبا الفجيرة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، فيما واصل حتا نزيف النقاط وتراجعت حظوظه كثيراً في سباق المقدمة، بعد أن تجمد رصيده عند 22 نقطة.

وعلى ملعب الفجيرة استعاد العربي تفوقه بالفوز على أصحاب الأرض 2-1، سجل للعربي الثنائي البرازيلي اليكساندر في الدقيقة الثانية ومواطنه لوان مارتينس في الدقيقة 19،فيما أحرز جمعة طارق هدف الفجيرة الوحيد، وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني ويبقى الفجيرة بنقاطه ال20 السابقة.

وعلى ملعب الذيد تغلب دبا الحصن على أصحاب الأرض 2-صفر سجلهما ماتيوس افيلينو في الدقيقة 19 ومحمد المربوعي ( 92 ) ليصل دبا الحصن للنقطة 28 ويبقى الذيد ب13 نقطة..

وعلى ملعب الحمرية كان التعادل 1-1 من نصيب أصحاب الأرض وضيفه البطائح، بكّر الأخير بالتسجيل عن طريق اللاعب سيكو بابا في الدقيقة 62 وأدرك البرازيلي فينسيوس سيلفا التعادل للحمرية في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+2) من ركلة جزاء، ليصبح رصيد البطائح الثالث والحمرية الرابع 29 نقطة لكل منهما ويبتعدان 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني المؤهل إلى دوري المحترفين.

أما على صعيد بقية المباريات كان الفوز من نصيب مسافي على الجزيرة الحمراء 2-1 سجل لمسافي ايوديكي وعبد الله راشد فيما أحرز المدافع سعيد سالم بالخطأ في مرمى فريقه (نيران صديقة)، كما كان الفوز أيضاً 2-1 من نصيب التعاون على حساب الرمس، فيما تعادل مصفوت وسيتي 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"