عادي

مهدي علي: شباب الأهلي افتقد الحظ و11 لاعباً والعدالة

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

واصل الشارقة حلم اللقب التاسع في كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على شباب الأهلي حامل اللقب بركلات الترجيح 4-2.. (الوقتان الأصلي والإضافي صفر-صفر) في المباراة الجماهيرية التي أقيمت بينهما الأحد على الاستاد البيضاوي ضمن الدور ربع النهائي.

ويلعب «الملك» في نصف النهائي مع الوصل الذي كان تأهل على حساب العين، في حين يلعب بني ياس مع الوحدة.

جاءت المباراة تكتيكية وكان الشارقة الأفضل من ناحية الفرص، وفي المقابل كان شباب الأهلي قريباً من التقدم لكن الإيراني أحمد نور الله سدد ركلة الجزاء في القائم (61)، وبعد وقتين سلبيين أيضاً لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للشارقة بعدما سجل له شوكوروف وخالد باوزير وبرنارد وميلوني وأهدر كايو، في حين سجل لشباب الأهلي عزيزون ومحمد جمعة وأهدر أحمد نور الله ويوسف جابر.

من جهته،قال مهدي علي مدرب شباب الأهلي: لعبنا ونحن نفقد 11 لاعباً لظروف مختلفة من بينها إصابات وآخرين لم يكتمل تسجيلهم، ورغم النقص العددي لعبنا مباراة تكتيكية ووصلنا إلى ركلات الترجيح ويجب ان نضع في الحسبان اننا لعبنا أمام فريق أشرك ستة لاعبين أجانب،ونحن لم يكن معنا سوى لاعب واحد أجنبي.

وتابع: كان بالإمكان إنهاء المباراة مبكراً ولكننا اهدرنا ضربة جزاء ومثل هذه المباريات تحسمها التفاصيل الصغيرة.

وأشار إلى أن المنافسة في مختلف المسابقات ليست عادلة كون الشارقة لعب مباراتين في الكأس على ملعبه،وقال:إذا سلمنا بأن الكلمة للقرعة فماذنب جمهور شباب الأهلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"