عادي
مهرجان ولي عهد دبي يصل محطة الحول والزمول اليوم

هجن العاصفة والرئاسة تتألقان في تحديات الثنايا

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
هجن فائزة في طريقها إلى خط النهاية

تواصلت على ميدان المرموم التحديات في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن؛ وذلك من خلال سباقات سن الثنايا لهجن أصحاب السموّ الشيوخ، والتي أقيمت بواقع 27 شوطاً صباحاً ومساءً لمسافة 8 كيلومترات، بمشاركة مميزة من الشعارات القوية في عالم سباقات الهجن.

وكان التألق في أول أشواط الفترة المسائية من نصيب شعار هجن العاصفة والذي قدم (الشاهينية) على قمة الثنايا البكار تحت القيادة التضميرية المميزة لغياث الهلالي، وحسم (هملول) لهجن الرئاسة بقيادة الظافر علي جميل الوهيبي تحدي الثنايا الجعدان في الشوط الثاني بعد معركة شرسة.

وجدد شعار هجن الرئاسة تألقه من خلال ثالث الأشواط للثنايا البكار؛ حيث فازت (الشاهينية) بالناموس بقيادة المضمر راشد بالسم المنصوري، وقاد المضمر محمد زيتون المهيري (شاهين) لهجن الرئاسة إلى قمة الثنايا الجعدان في الشوط الرابع.

تحديات الصباح

وتألقت هجن العاصفة من خلال مشاركتها في التحديات الصباحية لسن الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، ونجحت في الحصول على مركز الصدارة في 3 أشواط رئيسية، بينما كان الشوط الرابع من نصيب هجن الشحانية.

وأهدت (الشاهينية) شعار العاصفة الصدارة في الشوط الرئيسي للثنايا البكار تحت قيادة غياث الهلالي؛ وذلك بعد أن قطعت رحلة ال8 كيلومترات في زمن وقدره 12:29:6 دقيقة.

وظفر (عتيم) لهجن الشحانية ومضمره الذهبي سالم فاران المري بصدارة الشوط الثاني للثنايا الجعدان، وعادت هجن العاصفة للقمة من خلال الشوط الثالث؛ حيث قدم غياث الهلالي هذه المرة (الشاهينية) بطلة للثنايا البكار.

وأكد الشعار الملكي تميزه من خلال الشوط الرابع والذي قاد من خلاله غياث الهلالي (الشاهينية) لهجن العاصفة لصدارة الثنايا البكار.

ويصل المهرجان اليوم إلى محطة سن الحول والزمول، وستكون البداية بهجن أبناء القبائل التي ستتنافس من خلال 16 شوطاً صباحياً و12 شوطاً مسائياً، وستخصص الأشواط العشرة الأولى من الفترة الصباحية للهجن من إنتاج أبناء القبائل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"