عادي

أكثر من 30 مليون درهم قيمة جوائز «دبي للتسوق» خلال يناير

21:21 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

منذ انطلاقته قبل 27 عاماً ومهرجان دبي للتسوق يحقق الأحلام، حيث يعود في نسخة هذا العام ليحمل معه مزيداً من الفرح وفرص الفوز بجوائز ومكافآت كبرى ما بين السيارات والجوائز النقدية والذهب والمنتجات الفاخرة، يقدم المهرجان فرصة تتجدد للمواطنين والمقيمين والزوّار للفوز بجوائز هائلة في مئات المتاجر في جميع أنحاء المدينة وحتى نهاية شهر يناير.

هناك فائز واحد سعيد الحظ على موعد للفوز بجائزة مهرجان دبي للتسوق النقدية الكبرى في شهر يناير، التي تبلغ قيمتها 750 ألف درهم. وللحصول على فرصة للفوز بهذه الجائزة، يجب على المتسوقين التوجه إلى موقع «Idealz» الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي، حيث يمكنهم شراء كنزة «Hashtag Hoodies» العصرية مقابل 750 درهماً فقط ليدخلوا السحب تلقائياً.

وكما هو منتظر في كل دورة من المهرجان، تستعد مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقديم جوائز نقدية يبلغ مجموعها مليون درهم في كل أسبوع في مراكز التسوق المختارة في جميع أنحاء دبي. للحصول على فرصة لدخول السحوبات للفوز بجوائز مذهلة، ويقدم كل من «ميركاتو مول» و«تاون سنتر جميرا» هدايا نقدية بقيمة 15 ألف درهم أسبوعياً. كما يمنح «دبي فستيفال بلازا» جميع المتسوقين الذين ينفقون 2000 درهم أو أكثر فرصة استرداد 10٪ من قيمة إنفاقهم على المشتريات، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب على جوائز بقيمة 100 ألف درهم.

سيارات ومنتجات فاخرة

سوف تقام هذا الشهر سحوبات ضخمة، أبرزها سحوبات «إنفينيتي» و«نيسان»، وكلاهما يتيح للمتسوقين فرصة الحصول على سيارة فخمة جديدة.

وللحصول على فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX80، يمكن للمتسوقين شراء قسيمة بقيمة 200 درهم في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك محطات الوقود وكذلك عبر الإنترنت على موقع Idealz.com. ولفرصة الفوز بإحدى سيارات «نيسان كيكس» أو «باترول» أو«إكس تيرا» أو«إكس تريل» الجديدة كلياً، علاوة على جوائز نقدية بقيمة 200 ألف درهم يومياً، يحتاج المتسوق إلى إنفاق ما لا يزيد على 25 درهماً في منافذ«Zoom» في محطات مترو دبي والقرية العالمية وسوق الذهب وغيرها من المواقع المختارة، أو يمكنهم، ولأول مرة على الإطلاق، المشاركة في السحب عن طريق تعبئة وقود .

ولأن هواة كل ما هو فخم وفاخر يدركون قيمة ساعات Hublot، تتاح لهم فرصة الفوز بالتصميم الرياضي Hublot Big Bang Unico Summer في مهرجان دبي للتسوق، حيث سيتم توفير 1585 قسيمة فقط للدخول في السحب على هذه الساعة.

توفر جائزة مهرجان دبي للتسوق الكبرى فرصة الربح بشقة فاخرة من غرفة نوم واحدة وذلك ب100 درهم فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"