عادي

«اللولو» تفتتح أحدث متاجرها في الظفرة

18:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح المتجر الجديد

أبوظبي: «الخليج»

عززت مجموعة اللولو الإماراتية من حضورها في منطقة الظفرة من خلال افتتاح أحدث متاجرها «لولو إكسبريس فريش ماركت» في منطقة المرفأ.

افتتح مركز التسوق الجديد علي طارش المحيربي، المدير التنفيذي لبلدية الظفرة، بحضور سالم المرر، مدير بلدية الظفرة، والدكتور علي سيف المزروعي، وعدد من كبار الشخصيات.

وبعد الافتتاح، قام علي طارش المحيربي وكبار الشخصيات الأخرى بجولة داخل الأقسام المختلفة في «لولو إكسبريس»، وهنأوا مجموعة اللولو على الانتهاء من المتجر الجديد، وتوفير وجهة تسوق عائلية للمواطنين والمقيمين في منطقة المرفأ والمناطق المحيطة بها.

ويوفر المتجر الجديد مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع المتسوقين، بما في ذلك البقالة والخضروات والحليب ومنتجات الألبان ومنتجات الصحة والجمال، مع التركيز بشكل خاص على الفواكه والخضراوات المزروعة في أبوظبي.

وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو: «يسعدنا أن نرى افتتاح متجر جديد يلبي احتياجات عملائنا المخلصين الذين يعيشون في منطقة المرفأ والمناطق المجاورة، لقد كانت سياستنا دائماً هي توفير تجربة تسوق فريدة أقرب إلى سكان الضواحي والمناطق النائية، بدلاً من جعلهم يقودون لمسافات طويلة. وبافتتاح هذا المتجر الجديد، سيتمكن المواطنون والمقيمون في منطقة المرفأ من التمتع بتجربة تسوق عالمية».

كما حضر الافتتاح أبو بكر تي بي، مدير اللولو في أبوظبي والظفرة، وأجاي كومار، المدير الإقليمي، ومسؤولون آخرون في مجموعة اللولو.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"