عادي

تجديد «التعلم الإلكتروني»

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

نظراً للنجاح الذي حققته «مبادرة التعلم الإلكتروني» التي أطلقتها هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» في 2020 بالشراكة مع منصة «لينكدإن» لتمكين المواهب الإبداعية في دبي والإمارات بالمعرفة والدعم التعليمي، أعلنت الهيئة عن تجديد المبادرة، لإتاحة فرصة التسجيل في باقة موسَّعة من الدورات التعليمية المجانية.

وتأتي المبادرة في إطار التعاون الاستراتيجي الذي أقامته الهيئة مع «لينكدإن»، أكبر شبكة مهنية في العالم، لدعم أفراد المجتمع الإبداعي ومساندتهم في مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة (كوفيد-19). وعلى غرار نسخة 2020، تهدف المبادرة هذا العام أيضاً إلى منح فرصة العضوية التعليمية لأعضاء مجتمع الصناعات الإبداعية والفنية، فضلاً عن تمكينهم من الحصول على دورات وورش تعليمية في مجالات عديدة، حيث تتحمل الهيئة تكاليف هذه الدورات لتتيحها مجاناً عبر منصة «لينكدإن» للتعلم الإلكتروني.

وأكدت شيماء راشد السويدي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «دبي للثقافة» التزام الهيئة بدعم المواهب الإبداعية في دبي والإمارات بالتعاون مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص في الإمارة، وقالت: «مع عودتنا إلى مواهبنا ورواد الأعمال المبدعين بدورة جديدة من المبادرة نؤكد أننا مستمرون بالتعاون مع شركائنا في العمل على رفد أفراد المجتمع الإبداعي في دبي والإمارات من خلال استثمار الإمكانات والخبرات التي نملكها. ومن خلال تعاوننا الاستراتيجي مع «لينكدإن»، نتيح الفرصة ثانيةً أمام المواهب والمبدعين لاستكشاف الفرص التّعليمية والاستفادة من البرامج التدريبية المقدمة على منصة لينكدإن».

وأشارت السويدي إلى أن هذه المبادرة تتماشى مع جهود «دبي للثقافة» الرامية إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في تعزيز مكانة دبي مركزاً عالمياً للثقافة، وحاضنة للإبداع، ومركزاً للمواهب، وتندرج كذلك ضمن إطار الدور الرئيسي الذي تلعبه الهيئة في دعم منظومة محفّزة للصناعات الثقافية والإبداعية في الإمارة.

وستضم الدورات التدريبية المهنية التي توفرها المبادرة للمبدعين ورواد الأعمال في القطاع أكثر من 16 ألف دورة تدريبية .

كما ستتضمن النسخة الجديدة سلسلة ورش عمل بالتعاون مع خبراء «لينكدإن» .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"