عادي

«تعاونية الاتحاد» تواصل تعقيم مرافقها وفروعها

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أكدت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة استمرارها في عمليات التعقيم من خلال إدارة الشؤون الإدارية بالتعاونية للحفاظ على أعلى المعايير الوقائية في ما يخص الصحة والسلامة العامة بجميع مرافقها وفروعها ومراكزها المنتشرة بمختلف مناطق الإمارة، وذلك ضمن خططها الموضوعة لضمان مستويات راقية من النظافة والخدمات للمستهلكين.

وتفصيلاً، قال محمد جمعة بالرقاد الفلاسي مدير الشؤون الإدارية في تعاونية الاتحاد إن التعاونية مستمرة في عملية التعقيم في جميع مرافقها وفروعها للحفاظ على سلامة مرتاديها من المتسوقين والمتعاملين والموظفين.

1
محمد جمعة الفلاسي

وأشار إلى أن التعاونية تولي موضوع التعقيم والإجراءات الوقائية أولوية قصوى لضمان صحة وسلامة الجميع، إذ تقوم إدارة الشؤون الإدارية بعمل تعقيم دوري متعدد ومتنوع منذ بداية جائحة كورونا حتى الآن، وتركز على جميع المناطق في فروعها ومراكزها المنتشرة بالإمارة، لافتاً إلى أن التعاونية اعتمدت في إجراءات التعقيم المتكررة على شركات خارجية مختصة بذلك ومرخصة من الجهات المعنية بإمارة دبي، إضافة إلى أنه تم شراء ماكينات تعقيم لجميع الفروع والسكنات الخاصة بالموظفين، وذلك لضمان استمرارية عمليات التعقيم الدورية.

وتابع أن التعاونية توفر معقمات اليد في المكتب الرئيسي وفي جميع الفروع ويتم متابعتها من إدارة كل فرع والتأكد منها ومن صلاحيتها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"