عادي

حكيم شاكر مدرباً للقوة الجوية

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

بغداد: زيدان الربيعي

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، مع مدرب المنتخب العراقي الأسبق، حكيم شاكر، مدرباً لفريقها الكروي الأول، خلفاً للمدرب السابق راضي شنيشل الذي قدّم استقالته من تدريب الفريق بعد تراجع نتائجه خلال الجولات الماضية.

وقال مصدر في إدارة الجوية، إن «الإدارة قامت بحسم تسمية حكيم شاكر مدرباً لفريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب السابق راضي شنيشل».

وأضاف أن «الإدارة، وعبر التنسيق والمشاورة مع المدرب الجديد حكيم شاكر، قامت باختيار الطاقم التدريبي المساعد لشاكر، والذي سيتألف من كل من: علي وهيب وجاسم محمد غلام ومثنى خالد مساعدين، وهاشم خميس مدرباً لحراس المرمى، ومحمد مأمون محللاً فنياً».

وتابع أن «الطاقم التدريبي سيشرف على تدريب الفريق في قادم الأيام من أجل المباشرة بإعداده إلى مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري العراقي الممتاز».

وأردف أن «فريق القوة الجوية، وبرغم ما مر به من ظروف لم تكن في مصلحته خلال المرحلة الأولى، إلا أنه يمتلك الإمكانات الكافية لتصحيح مساره والعودة للمنافسة على لقب الدوري، برغم الفارق الكبير من النقاط بينه وبين المتصدر الحالي فريق الشرطة».

الجدير بالذكر أن المدرب حكيم شاكر سبق له أن تولى الأشراف على تدريب منتخبات العراق للشباب والأولمبي والأول، كذلك قاد العديد من فرق الدوري العراقي، منها الدفاع الجوي، الجيش، الشرطة، الزوراء، أيضاً تولى مهمة تدريب بعض الفرق في سلطنة عمان، وكانت آخر تجربة احترافية له في الملاعب الأردنية مع فريق الفيصلي الأردني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"