عادي

«دفاع مدني دبي» يستعرض مشاركته في «إنترسك»أمام وفد بريطاني

21:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استعرض الفريق الخبير راشد ثاني المطروشي، المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، أمام وفد من منظمة الدفاع والأمن الدولية في المملكة المتحدة، مشاركته في الدورة الثالثة والعشرين من معرض «إنترسك 2022» الذي يمثل نقلة نوعية عبر «مختبر الإمارات للسلامة من الحريق»، الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويعد رافداً عملياً للدفاع المدني في الوقاية والسلامة، وخطوة استباقية لدعم قطاع البناء والإنشاءات للعمل ضمن اشتراطات ومعايير تضمن السلامة والجودة العالية في هذا القطاع الحيوي في الدولة.

وخلال زيارة الوفد اليوم لمنصة الدفاع المدني بالمعرض اجتمع الفريق المطروشي، بحضور المساعدين مع مارك جولدساك، مدير إدارة منظمة الدفاع والأمن الدولية في المملكة المتحدة، وتبادلا الآراء والأفكار عن أهم المستجدات في الدفاع المدني، وعن الجوانب المهمة في العمل المشترك، حيث تمثل المملكة المتحدة أحد أكبر الشركاء الدوليين الرافدين للخبرات والقدرات العملية والتدريبية للدفاع المدني في دبي.

وأعرب جولدساك، عن إعجابه بالجهود المبذولة، وما وصل إليه الدفاع المدني في دبي من القدرات البشرية ذات الكفاءة العالية، والجاهزية والاستعداد الدائم للحفاظ على الأرواح والممتلكات في الدولة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"