عادي

زوجة ميسي لا تحب الحياة في فرنسا

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي يتابع مباراة فريقه وأنتونيللا تنشغل بالهاتف

الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير إسباني عن عدم شعور أنتونيللا زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالسعادة في حياتها في فرنسا وهي تضغط عليه للعودة لكتالونيا.

وذكر التقرير أن الأولاد تياجو وماتيو وشيرو يجدون صعوبة في تعلم اللغة الفرنسية وهم يفتقدون أصدقاءهم في مدرستهم بمدينة برشلونة كما انسحبت زوجة ميسي من متابعة عروض التسوق هناك.

وما زاد الطين بلة وفق التقرير، الطقس في العاصمة الفرنسية، وقد كشف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن معاناة صديقه ميسي وقال: «نتحدث بشكل يومي ونحاول تجنب الشائعات لأننا لاعبون ونعرف جيداً كيف نتصرف في هذه الظروف، نتحدث عن المباريات والعائلة. قال لي إنه يعاني عندما يلعب بالبرد ويعاني كثيراً عند سقوط الثلج، وقلت له عليك أن تتأقلم لأن الطقس هناك هكذا عادة».

ويحاول تشافي مدرب برشلونة الجديد وظهيره البرازيلي داني ألفيش زميلا ميسي السابقين إقناعه بترك سان جيرمان والعودة للنادي، لكن من الصعب عقد صفقة بسبب الشجار الحاد الذي كان بين وكيل ميسي ووالده خورخي ورئيس برشلونة خوان لابورتا في الصيف والتي ادعى فيها لابورتا أن من المستحيل تسجيل ميسي، رغم تنازله عن جزء كبير من الأجر، بسبب الديون الكبيرة، لكن النادي اشترى فيران توريس من سيتي مقابل 55 مليون إسترليني مؤخراً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"