عادي

نجاح تنظيمي وحضور جماهيري لافت في ربع نهائي أغلى الكؤوس

19:58 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت مباريات ربع نهائي كأس صاحب السموّ رئيس الدولة، التي أقيمت على مدار يومين نجاحاً تنظيمياً من النواحي الفنية والجماهيرية كافة، حيث شهدت مدرجات الملاعب الأربعة حضوراً جماهيرياً لافتاً ساهم في ارتفاع المستوى الفني للمباريات التي جاءت مثيرة وقوية.

كما سجل وسم البطولة تفاعلاً كبيراً في منصات التواصل الاجتماعي، بعد التفاعل الكبير بين جماهير الأندية وعشاق الكرة الإماراتية، إلى جانب التغطية التلفزيونية من قبل قنوات أبوظبي ودبي والشارقة الرياضية والصحف والمنصات الإخبارية.

وأعرب أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة المسابقات عن سعادته الكبيرة بالنجاح التنظيمي الهائل الذي حققته مباريات كأس صاحب السموّ رئيس الدولة، مشيراً إلى أن أهمية البطولة وقيمتها العالية، نابعة من أنها تحمل اسماً غالياً وعزيزاً على قلوب الجميع.

وثمّن أحمد يوسف بن درويش المساهمة المقدرة لشركاء النجاح، وعلى رأسهم الرعاة والأندية المشاركة التي تعاونت مع الاتحاد ولجنة المسابقات في تنفيذ الخطط والبرامج الموضوعة لإنجاح البطولة، وحرصت على الالتزام بالموجهات كافة، وأسهمت بقدر كبير في أن تخرج المباريات بالصورة الرائعة التي شاهدها الجميع، من كل النواحي التنظيمية والفنية.

ولفت رئيس لجنة المسابقات إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي حققته البطولة، ذاكراً أن المباريات الأربع شهدت وجود أعداد كبيرة من جماهير الأندية، وهو الأمر الذي منح المباريات زخماً إضافياً، ورفع من درجة حماس اللاعبين ليقدموا أفضل المستويات.

وقال: «حرصنا في اتحاد الكرة على توفير كل أسباب النجاح لهذه البطولة الكبيرة، التي تعتبر المسابقة الأهم في كرة القدم الإماراتية، وبحمد الله حصدنا ثمار هذا العمل بعد أن حققت البطولة في مراحلها السابقة نجاحاً لافتاً على المستويات كافة».

وأضاف: «التفاعل الجماهيري الكبير مع البطولة، لم يقتصر على الحضور الجماهيري في الملاعب، بل ظهر أيضاً على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق وسم كأس صاحب السموّ رئيس الدولة، أكثر من 51 مليون مشاهدة».

وختم ابن درويش حديثه بتأكيد أن الاتحاد سيكون أكثر حرصاً على أن تحقق البطولة نجاحاً أكبر في المرحلة المقبلة، خاصة أن الاهتمام بالبطولة يتزايد مع وصولها إلى المراحل المتقدمة، متمنياً التوفيق للفرق الأربعة التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"