عادي

300 مشارك في الجولة الرابعة لتحدي «فالكون ضمان» للدراجات

15:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الجولة الرابعة من تحدي «فالكون ضمان سيريز» في جزيرة الحديريات، برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان».

واستقطبت هذه الجولة 300 مشارك، في أجواء اتسمت بالجدية والحماس، حيث تسابق المشاركون من جميع الأعمار، وعلى مختلف مستويات لياقتهم البدنية.

وتم تقسيم المشاركين إلى فئتين، هما فئة البراعم والناشئين الذين قطعوا مسافة تراوحت بين 12.1، و24.2 كم، وفئة النساء والرجال لمسافة 48.4 كم.

ويتكون هذا التحدي من 6 جولات على مدار الموسم، ويتم احتساب النقاط بشكل تراكمي في كل جولة لكل فئة مشاركة، ويحصل الفائزون في نهاية التحدي على جوائز قيّمة مقدمة من الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، حيث يتم التتويج النهائي في آخر جولة.

ويأتي هذا التحدي في إطار جهود نادي أبوظبي للدراجات الهوائية في توسيع نطاق ممارسة رياضة الدراجات، والعمل على تنظيم الفعاليات والمسابقات الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية هذه الرياضة، فضلاً عن اكتشاف المواهب وتشكيل الفرق الرياضية المرتبطة بالنادي.

وتعزز هذه الفعالية ثقافة ركوب الدراجات في أبوظبي، وتشجع على استخدامها كوسيلة تنقل عملية وصديقة للبيئة، إضافة إلى كونها وسيلة رياضية وترفيهية، الأمر الذي يزيد من مستوى سعادة ورفاهية المجتمع ويعزز من تجارب نمط الحياة الراقي والمستدام في الإمارة.

ولاقت هذه الجولة استحساناً كبيراً من المشاركين على التنظيم والأجواء المثالية لممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"