عادي

الخصومات والفعاليات تتواصل في «دبي للتسوق»

16:28 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تقدم «مجموعة دبي للمجوهرات» عروض «واو» خلال «مهرجان دبي للتسوق». ستتيح الحملة المستمرة على مدار 3 أيام فقط من 21 إلى 23 يناير للمتسوقين فرصة الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80٪ على مجموعة مختارة من المجوهرات المرصعة بالماس واللؤلؤ، في أكثر من 60 متجر مجوهرات.

يمكن للعملاء في دولة الإمارات الحصول على جميع أنواع المجوهرات والحلي من قلادات وأقراط وأساور وخواتم الألماس. وغيرها من تصاميم المجوهرات الفريدة والغريبة المصممة لتناسب أي مناسبة، والاستفادة من الخصومات الكبرى.

تشمل قائمة المتاجر المشاركة كلاً من مجوهرات جوي الوكاس، ومجوهرات جوهرة، ومجوهرات مينا، ولا ماركيز للساعات والمجوهرات، ومجوهرات لايف ستايل، ومجوهرات بافليه، وبهيما للمجوهرات، ومجوهرات أناكا الماسية، ومجوهرات مها السباعي، ومجوهرات خوشبو، ومجوهرات تنغلس ومجوهرات إندوس، ليالي للمجوهرات، مجوهرات ميجا ستار.

وقال توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للمجوهرات: «خصومات (واو) هي واحدة من الحملات الترويجية الجديدة المذهلة لمجموعة دبي للمجوهرات. نسعى دائماً إلى تقديم أفضل العروض لعملائنا وما هي أفضل طريقة لبدء العام الجديد من شراء المجوهرات بأسعار مخفضة».

من جهته، يقدم «دبي فستيفال سيتي مول» خلال مهرجان دبي للتسوق خصومات لِيَومٍ واحدٍ فقط، مِن مجموعة مختارة من مستحضرات التجميل والأزياء والإلكترونيات والأثاث المَنزلي وَلوازم الديكور وَأبرزُها العلامة التجارية الشهيرة «ايكيا».

يَومَ الخميس 20 يناير الجاري استثنائياً، وَمع كل قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم فما فوق، سوفَ يحظى متسوّقو «دبي فستيفال سيتي مول» بِفرصة تدوير العجلة الرقمية للفوز بجوائز بِقيمة إجمالية 10,000 درهم وَتشمل قسائم هدايا وفواتير نقدية مرتجعة لِحامِلي بطاقة هدايا«فستيفال سيتي مول»، وَالكثير من المفاجآت غيرها.

وقال هيثم حجار، المدير العام لدبي فستيفال سيتي مول: «لا شكَّ أنّ التخفيضات التي يقدمها دبي فستيفال مول لِيومٍ واحد فقط هي فرصة مثيرة لِلعملاء وَالموجودين في إمارة دبي للاحتفال بفعاليات مهرجان دبي للتسوق 2022. يسعدنا أن نتيحَ لِعملائنا فرصاً تَوفيريّة لا تُفَوَّت وَتجارب شرائية مميّزة للاستفادة من خصومات تصل إلى 90٪ في كافة متاجر المول، والتسوّق من أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى فرصة الفوز بِجوائز مذهلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"