عادي

المنصوري يطلع على سير العمل في محكمة الاستئناف

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»
التقى طارش عيد المنصوري، مدير عام محاكم دبي، فريق تطوير العمل المؤسسي بمحكمة الاستئناف، للاطلاع على سير العمل والوقوف على تحديات بيئة العمل، وللاستماع إلى مقترحاتهم التطويرية، ومبادراتهم وملاحظاتهم التي تعزز وترفع مستوى الدائرة في مختلف القطاعات للوصول إلى رؤية الدائرة «محاكم رائدة متميزة عالمياً».

بيّن مدير عام محاكم دبي، أهمية اللقاءات الدورية مع فرق تطوير العمل المؤسسي بالدائرة، موضحاً أن فريق العمل أساس كل نجاح مؤسسي.

وتم خلال اللقاء مناقشة الخطط الاستراتيجية والتشغيلية المعتمدة والإنجازات المحققة، والاطلاع على مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية لعام 2021 على برنامج راصد، مؤكداً أهمية السياسات الاستراتيجية التي تتبعها الوحدات التنظيمية بمحاكم دبي، لتسهيل جميع الإجراءات على المتعاملين، سعياً من محاكم دبي للارتقاء بخدماتها وتقديمها بما يتلاءم مع احتياجات المتعاملين.

كما تمت مناقشة تقرير حوكمة ومتابعة الأداء ومراجعة الأداء الدوري والسنوي للمدير العام، والنتائج القضائية وفق نظام البطاقات الإلكتروني، وقد تم الاطلاع على تقرير راصد، ونتائج المؤشرات والعمليات والمهام ونسب إنجاز المبادرات والبرامج لجميع الوحدات التنظيمية، كما تمت مناقشة البرامج والمبادرات لعام 2021-2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"