عادي

تورينو الإيطالي يخسر صفقته الجزائرية حتى نهاية الموسم

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد فارس
روما - أ ف ب
تعرض الجناح الجزائري محمد فارس لتمزق في رباط ركبته اليمنى، ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وفقاً لما أعلن فريقه الجديد تورينو الإيطالي الثلاثاء.
وأصيب ابن الـ25 عاماً، الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب الجزائري الفائز بكأس الأمم الإفريقية عام 2019، خلال التدريبات مع فريقه الجديد، الذي ضمه الجمعة من منافسه المحلي لاتسيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار التعاقد معه نهائياً.
وقال تورينو في بيان إن الفحوص التي خضع لها اللاعب الجزائري الذي يحمل أيضاً الجنسية الفرنسية والذي بقي على مقاعد البدلاء السبت ضد سمبدوريا (2-1) في الدوري المحلي، أظهرت «تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي ولضرر في الغضروف».
وهذه المرة الثانية التي يتعرض فيها فارس لتمزق مماثل، إذ سبق أن اختبر ذلك عام 2019 حين كان يدافع عن ألوان سبال الإيطالي.
ورغم أنه وُلِد في فرنسا وبدأ مشواره الكروي في الفرق العمرية لنادي بوردو، احترف فارس اللعبة في إيطاليا أولاً مع هيلاس فيرونا الذي لعب أيضاً في فرقه العمرية قبل ترقيته الى الفريق الأول عام 2014.
وبقي اللاعب الذي خاض 12 مباراة بقميص المنتخب الجزائري، مع فيرونا حتى 2019 قبل أن يتخلى عنه نهائياً لسبال بعد موسم مع الأخير على سبيل الإعارة.
وانضم فارس إلى لاتسيو في أكتوبر 2020 لكن فريق العاصمة أعاره في صيف 2021 لجنوى من دون أن يكمل فترة الإعارة، لأنه انتقل في 14 يناير الحالي لتورينو بنظام الإعارة أيضاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"