عادي

رئيس وزراء جزر البهاما يزور مركز الشرطة الذكي في إكسبو

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رئيس وزراء جزر البهاما يزور مرك ز الشرطة الذكي في إكسبو (3)

دبي: «الخليج»

زار فيلب دافيس رئيس مجلس الوزراء في جزر البهاما، مركز الشرطة الذكي «SPS» المُقام في إكسبو 2020 دبي العالمي، وذلك على رأس وفد رفيع المستوى ضم فريدريك ميتشيل وزير الخارجية، وماريو بوليج وزير الثقافة، وقائد عام شرطة البهاما بول رول، والسفير توني جودي السفير غير المقيم.

وكان في استقبالهم اللواء الدكتور محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، المناوب العام في إكسبو 2020 دبي، والنقيب الدكتور عبد الله الشيخ، رئيس قسم الشؤون الدبلوماسية والقنصلية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وعدد من موظفي شرطة دبي.

واستمع رئيس وزراء جزر البهاما والوفد المرافق له إلى شرح حول الخدمات التي يوفرها مركز الشرطة الذكي «SPS»، وكذلك 3 مراكز من نوع «ووك إن» في إكسبو دبي لكافة المتعاملين بسبع لغات ودون أي تدخل بشري، وعلى مدار 24 ساعة.

كما استمع إلى شرح حول 27 خدمة رئيسية من الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية التي يوفرها مركز الشرطة الذكي، وطرق تقديم طلبات الحصول على تصاريح بسهولة ويسر شديدين، ودون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز الشرطة التقليدية.

واطلع رئيس وزراء جزر البهاما والوفد المرافق له على آلية تسجيل بلاغ جنائي دون الحاجة إلى مقابلة موظفين، والتواصل المباشر عبر الفيديو مع ضباط تحقيق يتحدثون بلغات عدة، إلى جانب اطلاعه على عدد من الدوريات الشرطية القديمة التي استخدمتها شرطة دبي خلال مسيرتها في تعزيز الأمن والأمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"