عادي

«ستيلا ستيس» تسرّع خطط توسعها في أبوظبي

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توفر ستيلا ستيس تجربة الإقامة لفترة طويلة

أبوظبي: «الخليج»

تتطلع «ستيلا ستيس» إلى تسريع خططها للتوسع في العاصمة الإماراتية، انطلاقًا من التغييرات التي طرأت على القوانين مؤخرًا في أبوظبي لتنظم قطاع بيوت العطلات.

واعتبارًا من الشهر الماضي، أصبح جميع مشغلي بيوت العطلات في أبوظبي ملزمين بتسجيل وحداتهم على النظام الإلكتروني الجديد لضمان الالتزام بالأنظمة في القطاع. ويساعد التسجيل في تنظيم وتحسين القطاع الذي يوفر بدائل للفنادق والشقق الفندقية لضيوف الإمارة. يذكر أن «ستيلا ستيس»، والتي تتمثل رؤيتها في إعادة تعريف قطاع الضيافة، معروفة بنهجها المبتكر والذي يركّز على رغبات ورضا العملاء. بدأت العلامة أعمالها بمنزل واحد عام 2019 وتدير حاليًا أكثر من 300 عقار، وهي متواجدة في كل من دبي والمنامة ومونتريال.

وفي ظل القانون الجديد، تخطط الشركة لدخول العاصمة الإماراتية بفضل تقنياتها المتطورة وخدماتها التي لا تضاهى، لتقدم لمرتادي أبوظبي للعطلات أو للعمل تجربة إقامة لا مثيل لها. تتزامن خطط توسع أعمال الشركة في أبوظبي مع الأنظمة والتعليمات الجديدة، يتهيّأ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي مهند ذكرى وفريقه للخطوة التالية متطلعين إلى مستقبل مبشر للعلامة في الإمارة في ضوء الظروف الإيجابية، إذ يتوقعون مزيدًا من السلاسة والسرعة في العمل بدعم حكومة دبي. كما تخطط الشركة لإطلاق أكثر من 100 وحدة جديدة في العاصمة الإماراتية مع نهاية العام 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"