عادي

«سكي دبي» أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم للعام السادس

01:05 صباحا
قراءة دقيقتين

عبرت شركة ماجد الفطيم المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن فخرها بفوز «سكي دبي» بلقب أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم، وذلك للعام السادس على التوالي، محطمة بذلك رقماً قياسياً في تاريخ «جوائز التزلج العالمية» التي تعد أرقى معيار للتميز في قطاع سياحة التزلج.

وتنافس «سكي دبي» على اللقب مع تسعة منتجعات تزلج داخلي ذات سمعة عالمية في كل من مصر، وألمانيا، والصين، وإسبانيا، واسكتلندا، ونيوزيلندا، وهولندا.

وقال محمد العتري، نائب رئيس مشاريع الثلج العالمية في شركة ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما: «أنا فخور جداً لفوز«سكي دبي» بلقب أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم، خاصة عند النظر إلى المستوى الرفيع الذي تميزت به منتجعات التزلج الأخرى التي ترشحت، والتي شملت شريكنا في العلامة التجارية، «سكي مصر». و«جوائز التزلج العالمية» أعلى مستوى من التكريم يمكن الحصول عليه في قطاع سياحة التزلج على الجليد عالمياً، وما يميز الجائزة أكثر هو مشاركة الجمهور في التصويت على المرشحين. وهذا شأن مهم لنا لأن اهتمامنا كعلامة تجارية ينصب على عملائنا، فنحن نرى أن توجهنا هذا، بالإضافة إلى التزامنا بالتطوير والابتكار المستمر، هو سر نجاحنا. لم يكتف «سكي دبي» بتوفيره تجربة الثلج الطبيعي في قلب الصحراء للزوار، بل عزز مكانته كمنشأة رياضية معترف بها عالمياً، فهو يتيح للرياضيين فرصة تحقيق حلمهم بالمشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية».

وقال سيون رابسون، مدير عام «جوائز التزلج العالمية»: «أقدم التهاني ل«سكي دبي». يمثل الفائزون ب«جوائز التزلج العالمية» قمة التميز في القطاع، لكن حصد الجائزة على مدى ستة أعوام متتالية هو إنجاز رائع. ولا شك أن «سكي دبي» يجسد قيمنا المتمثلة بإلهام الابتكار، والنمو على المستوى المحلي، والازدهار. وأتطلع لما سينجزه المنتجع العام القادم، فإن التزامه بالابتكار أصبح يفوق التوقعات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"