عادي

شرطة دبي تختتم مشاركتها في «إنترسيك 2022»

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي
شرطة دبي

اختتمت شرطة دبي مشاركتها في المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة «إنترسيك 2022»، بدورته الثالثة والعشرين، في مركز دبي التجاري العالمي، تحت عنوان «توحيد جهود خبراء القطاع من أجل الأمن وسلامة الأجيال المستقبلية».
وأكد اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في شرطة دبي، أهمية مشاركة القيادة العامة لشرطة دبي في مختلف المعارض والمؤتمرات الدولية ذات العلاقة والتي تعد فرصة مهمة لعرض أحدث تقنيات شرطة دبي وبرامجها الأمنية والذكية في القطاع الشرطي، وتبادل المعرفة مع الجهات الحكومية الأخرى، وكبرى شركات القطاع الخاص العالمية الرائدة في قطاع الأمن والسلامة.
وفي ختام المشاركة، كرم العقيد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض «إنترسيك»، موجهاً شكره لها على جهودها المستمرة لتنظيم الحدث العالمي، وإثراء تجربة العارضين والمهتمين بقطاع الأمن والسلامة.
وأشاد زوار «إنترسيك» بمعروضات القيادة العامة لشرطة دبي، مؤكدين تميزها في مختلف المشاركات المحلية والإقليمية والدولية، وسمعتها الرائدة في تطوير أنظمتها وسرعة خدماتها التي تيسر وتسهل الإجراءات على المتعاملين، حرصاً منها على تحقيق السعادة والأمان لهم. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"