عادي

صلاح فضّل تناول العشاء مع زملائه على متابعة حفل «ذا بيست»

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

كشف مسؤولو منتخب مصر، موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد خسارته جائزة «ذا بيست» وتتويج البولندي ليفاندوفيسكى بها، وأوضح مسؤولو المنتخب أن صلاح لم يتأثر بهذا الأمر وتدارك الأمر سريعاً.

تابع مسؤولو المنتخب أن محمد صلاح لم يكن مهتماً بشكل كبير بالحفل ومتابعته من داخل الفندق، حتى لا يشتت تركيز زملائه اللاعبين ويصرفهم عن مباراة السودان في كأس الأمم الإفريقية، بدليل أن صلاح أثناء الحفل نزل إلى المطعم وتناول العشاء مع زملائه ولم يتحدث عن الحفل والجائزة ولكن تحدث معهم عن مباراة السودان.

على صعيد متصل، استقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على الدفع بمحمد عبد المنعم مدافع الفريق بديلاً لمحمود الونش فى التشكيل الأساسى الذي سيخوض به «الفراعنة» مباراة الأربعاء أمام السودان في الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول ببطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

وفضل كيروش الاعتماد على محمد عبد المنعم بجوار أحمد حجازي أمام السودان، حيث سبق لهما اللعب في بطولة كأس العرب مؤخراً التي أقيمت في قطر.

ويختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، الثلاثاء تدريباته استعداداً لمواجهة السودان في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول ببطولة أمم إفريقيا بالكاميرون، ويضع كيروش «الرتوش» الأخيرة على الخطة التي سيواجه بها صقور الجديان حيث لا بديل عن الفوز للتأهل لدور الـ16.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"