عادي

طلاب جامعة عجمان يحصدون «التميز» بالأفلام الوثائقية

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
حصد طلاب كلية الإعلام بجامعة عجمان جائزة التميز عن أفلامهم الوثائقية في ملتقى شباب الإعلام العربي الثاني.
حصل الطلبة على الجائزة مناصفة بين فيلم تسجيلي عن إذاعة الشارقة من إنتاج الطالبين أحمد المازمي ومحمود الهجرسي، وآخر عن مجمع القرآن الكريم للطالبة هيا مبارك بإشراف د.صفا عثمان، في الحفل الذي أقيم في كلية الإعلام بجامعة القاهرة.
وقال د.كريم الصغير، مدير جامعة عجمان: «متحمسون بكل هذه الجوائز، وسيكون هذا التكريم بمثابة دافع لبذل المزيد من الجهد في مساعدة طلابنا للوصول إلى العديد من الإنجازات، وإلقاء الضوء على الأحداث في جميع أنحاء العالم لخدمة أهداف الجامعة».
وأعرب الطلبة الفائزون عن سعادتهم وتقديرهم لمنظمي الملتقى، وقالوا: «إنه لشرف عظيم لنا اختيار الفائزين بهذه الجائزة المرموقة، ونشكر المنظمين على تقديرهم للجهود المبذولة، ونقدّر مساهمة كليتنا والمشرفة لدينا في إنجاح المشروع».
وتسلط الجائزة الضوء على مساهمة كلية الإعلام في مساعدة جامعة عجمان على تحقيق رؤيتها الاستراتيجية طويلة المدى لخلق قادة وصناع التغيير في جميع مناحي الحياة.
وتضمن الحفل العديد من الأعمال الفنية لأكثر من 15 كلية إعلامية في العالم العربي، وحضره العديد من الشركاء الاستراتيجيين في مجال الإعلام، بما في ذلك صناع الإعلام، ومديرو الشبكات والقنوات التلفزيونية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"