عادي

«فولت كهربا» يزعج موسيماني ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
2

إعداد – محمد ثروت

أثار بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي المصري، الجدل من جديد، في ظل المعارك المستمرة بينه وبين الإعلاميين، والتي كان آخرها أمس الاثنين، عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي في مسابقة كأس الرابطة المحترفة، التي انتهت بالتعادل 1-1.

ورغم مشاركة الأهلي في المباراة بفريق من الشباب المطعم ببعض عناصر الخبرة، إلا أن الجنوب أفريقي موسيماني نجح في الرهان على لاعبيه الشباب، وفرض التعادل مع الإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، عبر ركلة جزاء أهدرها حسام حسن، إلا أن أحمد سيد غريب تابعها داخل الشباك.

وبعد المباراة، وخلال خروج موسيماني من الملعب، واجهه صحفي بسؤال أثار غضبه، عندما سأله عن لاعب الأهلي محمود كهربا، الذي خرج معاراً إلى نادي هاتاي التركي في فترة الانتقالات الشتوية.

ويبدو أن السؤال استفز موسيماني، الذي دفع الهاتف المحمول الخاص بالصحفي، ما أدى إلى سقوطه على الأرض، وهو ما أثار عاصفة من ردود الفعل تجاه تصرف المدرب الجنوب أفريقي، الذي توّج مع الأهلي بلقبين لدوري أبطال أفريقيا، ولقبي كأس سوبر أفريقي، وكأس مصر.

وظهر كهربا للمرة الأولى بقميص ناديه التركي الجديد في مباراة أمام جالتة سراي في الدوري، وصنع هدف الفوز بعد ثوان قليلة من نزوله كبديل.

وكان موسيماني قد تعرض لانتقادات من جماهير الأهلي بعد رحيل كهربا، وحاول المدرب الهروب من مسؤولية انتقال اللاعب إلى تركيا، حيث قال في أحد البرامج التلفزيونية إنه فوجئ بإعارة اللاعب خلال الفترة التي كان يقضي فيها عطلة خارج مصر.

إلا أن مسؤولاً مطلعاً في النادي الأهلي نفى ما قاله المدرب موسيماني، وأكد أن رحيل كهربا كان قراراً فنياً للمدرب، الذي لا يشركه كثيراً في المباريات، وطلب رحيله عن الفريق.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصرف موسيماني بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي أمس، حيث اعتبر أنصار بطل أفريقيا أن المدرب لم يخطئ، وأن الخطأ في طريقة توجيه السؤال، الذي يحمل رغبة في استفزاز المدرب بعد المباراة.

في حين قال بعض المنتمين إلى المعسكر الآخر إن ردود الفعل كانت ستختلف كلية لو وقع من مدرب آخر سواء من الإعلام أو من المسؤولين عن اتحاد الكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"