عادي

موسيماني يحطم هاتف صحفي بسبب سؤال عن كهربا

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

انفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري على أحد الصحفيين، بعدما وجه له سؤالاً عن محمود عبد المنعم كهربا الذي رحل عن النادي للدوري التركي على سبيل الإعارة.

ودفع موسيماني يد الصحفي التي تحمل الهاتف لحظة توثيق السؤال والإجابة عليه، ليقع الهاتف من يد الصحفي دون أن ينطق موسيماني بحرف واحد.

ودون موسيماني المشهد الأخير في رحلة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بالقلعة الحمراء بعدما وصلت العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود، حيث وافق على إعارة اللاعب للدوري التركي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكان خروج كهربا من حسابات موسيماني يمثل لغزاً كبيراً، خاصة أن اللاعب كان أحد أهم مهاجمي الكرة المصرية قبل انتقاله للقلعة الحمراء، كما شهدت أول فتراته مع الأهلي تألقاً واضحاً، قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وربط البعض بين استبعاد كهربا وتسريبه أخبار الفريق، ولكن حقيقة الأمر ليست كذلك، حيث إن المشكلة مع كهربا «فنية» من الدرجة الأولى، حيث يرى موسيمانى أن كهربا لا ينفذ تعليمات الجهاز الفني وبالتحديد إهماله للجوانب الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية التي يتم منحها له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"