عادي

هل انتقل كوستا إلى يوفنتوس؟

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوستا حقق حلمه بحصد لقب الدوري البرازيلي

متابعة: ضمياء فالح

يتساءل البرازيليون عن وجهة دييجو كوستا، نجم أتلتيكو مينيرو المقبلة، ويتساءل الإيطاليون إن كان اليوفنتوس هو الذي سيعقد صفقة مع مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق، لإنقاذ موسمه، رغم أنباء عن محادثات غير رسمية بين وكيل كوستا ونادي أرسنال الإنجليزي.

وكشف تقرير إيطالي أن إدارة يوفنتوس سحبت عرض التمديد لمهاجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، بسبب مطالبه المرتفعة ويمكنه الرحيل مجاناً في الصيف، لكن ديبالا غاضب، لأن الإدارة سحبت العرض لمجرد تردده في خصم جزء من الأجر.

وعمق ديبالا الخلاف باحتفالية صامتة، ونظرة للإدارة في المدرجات، ورصدت الكاميرات ردة فعل نائب الرئيس بافل نيدفيد المنزعجة.

وعن تمديد عقده أجاب ديبالا «قال النادي إننا سنتحدث عنه في فبراير»، لكن أسطورة اليوفي، أندريه بارزاجلي يعتقد أن أوان المصالحة فات بين المهاجم والإدارة، وأضاف «حجز مكان يؤهل الفريق لدوري الأبطال أهم شيء الآن بوجود ديبالا أو عدمه».

وودع كوستا النجم الإسباني - البرازيلي برسالة على حسابه في إنستجرام مينيرو، وكتب «اليوم أودع أتلتيكو وأشكر جميع مشجعيه على الدعم والحب من أول يوم، شكرا لأنكم كنتم جزءاً من حلم الطفولة باللعب في فريق برازيلي والفوز بلقب الدوري. أود شكر جميع الجهاز الفني والطبي والموظفين أيضاً، وخصوصاً أشكر زملائي الذين ساعدوني يومياً وفعلوا كل ما يلزم كي اشعر أنني في بيتي، شكراً وأتمنى لكم جميعاً كل النجاح في العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"