عادي
جوهرة أمريكا الجنوبية تختتم بنجاح فعاليتها الترويجية

باراغواي تعرض مقوماتها السياحية في «من أجلك فقط»

00:59 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي: الخليج
اختتم جناح باراغواي في «إكسبو 2020 دبي»، إحدى أكبر فعالياته الترويجية الهادفة لاستعراض المقومات السياحية للبلاد بنجاح كبير. حيث جمعت الفعالية التي حملت عنوان «من أجلك فقط»، مندوبين من كبرى شركات السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مسافرين دوليين لحضور جولة افتراضية داخل جمهورية باراغوي، الجوهرة الخفية في أمريكا الجنوبية، خلال أسبوع السفر والاتصال، الذي اختتم مؤخراً في معرض إكسبو دبي.

وشهد الحدث الضخم حضور «جواني كيفيدو»، المديرة في وزارة السياحة في حكومة باراغواي، إلى جانب عدد من مسؤولي الجناح الباراغواني.

وخلال العرض التقديمي، أمتع مسؤولو الجناح الباراغواني الحضور بالجمال الأخاذ لجمهورية باراغواي، مُسلطين الضوء على الكيفية التي تعاملت بها البلاد مع جائحة «كوفيد 19»، من خلال اتخاذ إجراءات استباقية ووقائية فعالة، قادت إلى حصولها على ختم «السفر الآمن» من «المجلس العالمي للسفر والسياحة» (WTTC). كما أبرز العرض التقديمي أيضاً التجارب الثقافية والتاريخية والعمرانية والطبيعية الثرية التي تتميز بها باراغواي.

وسلّط العرض التقديمي الضوء أيضاً على المُتطلبات الصحية اللازمة لدخول باراغواي، مع طرح صورة تفصيلية للدولة كوجهة سياحية وإبراز التنوع الذي تحظى به معالمها السياحية، من شلالات إلى منحدرات تزلج طبيعية، مروراً بمحميات طبيعية للطيور النادرة، ومعالم أخرى جاذبة عدة. كما يؤكد المسؤولون أن باراغواي تتطور أيضا إلى وجهة مطلوبة في سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وقالت «جواني كيفيدو»، المديرة في وزارة السياحة الباراغوانية: «نحن متحمسون جداً لوجودنا هنا في «إكسبو 2020 دبي» واستضافة هذا الحدث الكبير للمسافرين وشركات السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ غالباً ما تُترك باراغواي خارج القائمة عندما يتعلق الأمر بالسياحة في أمريكا الجنوبية»، مشيرة إلى أن «باراغواي تعتبر منطقة غير مكتشفة، رغم وجودها في قارة أمريكا الجنوبية التي يتردد عليها السياح كثيراً. كما أنها غنية بالحياة البرية غير الاعتيادية والعجائب الطبيعية والمدن التي تعود للفترة الاستعمارية. ويعد إكسبو فرصة مثالية لتعريف الشرق الأوسط والمنطقة ككل ببلادنا».

وقال «خوسيه أجويرا آفيلا»، المفوض العالم لدى الجناح: «سنستغل هذه الفرصة في تسليط الضوء على الأسباب التي تجعل من باراغواي وجهة سياحية مرغوبة. ونود أن نعزز روابطنا مع الإمارات والبلدان الأخرى المشاركة في إكسبو 2020 من خلال السياحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"