عادي

رقم قياسي لبطولات وأنشطة «الشارقة الرياضي»

20:06 مساء
قراءة دقيقتين

سجل مجلس الشارقة الرياضي في 2021 رقماً قياسياً في عدد البطولات والأنشطة الرياضية التي أشرفت على تنظيمها إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالتنسيق مع أندية الإمارة في الألعاب الفردية والجماعية، وأيضاً عدد اللاعبين الذين شاركوا فيها من الفئات السنية المختلفة.

وأثنى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على تميز الأنشطة الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية في العام السابق، وأكد على حرص المجلس على التعاون مع مختلف الأندية والمؤسسات والاتحادات الرياضية في الدولة، ودعمها لتحقيق رسالتها وأهدافها الإستراتيجية في سبيل تطوير وتوسيع قاعدة الألعاب الفردية والجماعية ورفع مستويات اللاعبين، وكيفية استثمار البنية التحتية المتميزة لمرافق ومنشآت الإمارة.

وأضاف عيسى هلال أن العدد الكبير من اللاعبين الذين أثروا بطولات المجلس يواصل الجهود المبذولة في سبيل رعاية المواهب وصقلها وإعداد رياضيي الغد الذين يشرفون الإمارة الباسمة وكذلك صناعة القادة عبر الرياضة ويعكس ما تجده الأندية من دعم وإمكانيات وبنى تحتية تساهم في تنفيذ الخطط والبرامج الرياضية وإقامة البطولات والانشطة وتهيئة الأجواء للكوادر التدريبية واللاعبين.

ولإلقاء الضوء على التفاصيل، صرح نبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير قائلاً: لو أضفنا الدورات والمعسكرات وورش العمل إلى ما سبق سنتجاوز رقم ال200 بالنسبة إلى الأنشطة بوجه عام، أما بالنسبة إلى اللاعبين فسوف نتجاوز 2700 لاعب ولاعبة بكل سهولة، والألعاب هي كرة السلة، وكرة اليد، وتنس الطاولة.

واختتم حديثه موجهاً الشكر لرئيس المجلس على المتابعة المستمرة، وأكد أن الهدف المتجدد من عام إلى عام في أنشطة الإدارة هو اكتشاف المواهب في وقت مبكر ورفع مستويات اللاعبين وصقل الكوادر حتى يستمر صعود المؤشر البياني للأداء والنتائج، بما يحقق أفضل عائد للمنظومة الرياضية في الشارقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"