عادي

15 ألف سائق توصيل في الإمارات

تعاون «طلبات» و«إدنرد» لتشجيع المعاملات الرقمية
23:48 مساء
قراءة دقيقتين
البطاقة تحسّن تجربة سائقي التوصيل

دبي: «الخليج»

أعلنت «إيدنرد» عن إطلاق بطاقات رواتب C3Pay لأكثر من 15 ألف سائق توصيل من خلال شركات لوجستيات الطرف الثالث بدعم من شركة «طلبات» في الإمارات.

وتُعتبر بطاقات رواتب C3Pay من «إيدنرد» بطاقات «ماستركارد» مسبقة الدفع وهي مقبولة عالمياً في كل المتاجر الالكترونية وأجهزة الصراف الآلي. وأطلقت «إيدنرد» تطبيق C3Pay للهواتف المحمولة ليتوافق مع بطاقات الرواتب والذي سيمكّن سائقي التوصيل من الاطلاع على أرصدتهم مباشرة وتتبع معاملاتهم وتحويل الأموال إلى بلدانهم، أو إعادة شحن هواتفهم المحمولة خلال ثوانٍ وفي بضع نقرات فقط.

وقال وائل فخراني، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في «إيدنرد»: «تنسجم هذه المبادرة الرائدة، والتي حظيت بالدعم من «طلبات»، مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة في التحول إلى المدفوعات غير النقدية. ويمكّن تطبيق C3Pay مستخدميه من معرفة رصيدهم من دون الحاجة للانتظار في طابور عند ماكينة الصراف الآلي أو دفع رسوم باهظة، أو الاعتماد على الأوراق النقدية فقط، ويمنحهم الثقة والحرية للتصرف برواتبهم على الفور وبشكل مناسب وبأسعار معقولة».

من جهتها، قالت تاتيانا رحال، المدير العام لشركة «طلبات» في الإمارات: «من خلال دعمنا لمبادرة شركة «إيدنرد» سنتمكن من تحسين تجربة سائقي التوصيل وتسهيل تحولهم إلى المنصات المالية الرقمية في الوقت الذي يتجه فيه العالم ككل نحو مستقبل غير نقدي. كما سيمكّن هذا الحل المتكامل والشامل للرواتب الشهرية سائقي التوصيل من التحكم في مواردهم المالية بشفافية وسهولة. وتنسجم هذه المبادرة مع جهود طلبات الأوسع لتعزيز المعرفة المالية لسائقي التوصيل ومساعدتهم على الاقتراب من تحقيق أهدافهم، سواء كانت إطلاق أعمالهم الخاصة، أو شراء منزل في بلدانهم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"