عادي

أكاديمية يوفنتوس تفتتح فرعاً في جامعة نيويورك أبوظبي

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كشفت «أكاديمية يوفنتوس» عزمها على مواصلة التوسع، تماشياً مع رسالتها المتمثلة في مساعدة لاعبي كرة القدم الشباب والطموحين لتحقيق أحلامهم الكبيرة في عالم كرة القدم، لا سيما عقب افتتاح أحدث فروعها في أبوظبي.

وسيوفر أحدث فرع للأكاديمية في «جامعة نيويورك أبوظبي» في جزيرة السعديات برامج ومنصات تدريبية يديرها ويبتكرها مدربون إيطاليون مؤهلون من فريق يوفنتوس، والذين يعتبرون من أعظم المدربين في أوروبا. وتختار الأكاديمية مدربيها بعناية بناءً على مؤهلاتهم الأكاديمية والمهنية والتزامهم بالرياضة الشعبية الأولى في العالم.

وسيتوجه طلاب أكاديمية يوفنتوس، التي أحرزت العديد من الكؤوس والبطولات، إلى إيطاليا خلال موسم الصيف للحصول على فرصة للمشاركة في «تجربة تدريبات يوفنتوس» و«كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس».

وقال صلاح أديب، الرئيس التنفيذي ل «أكاديمية يوفنتوس أبوظبي»: «يعكس وجودنا في جامعة نيويورك أبوظبي سعينا الدؤوب لتدريب ورعاية المواهب الواعدة والنجوم الصاعدين في عالم كرة القدم. ويتيح لنا موقعنا الأحدث تعزيز حضورنا في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، وأداء رسالتنا المتمثلة في تطبيق أسلوب لعب، وتدريب يوفنتوس في جميع أنحاء الدولة والمنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"