عادي

أول فندق «ليجو» بالمنطقة وأفعوانيتان جديدتان في «دبي باركس»

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
إحدى الغرف
اللعبة الجديدة
المطعم
منطقة الاستقبال
مدخل الفندق
مدخل الفندق
منطقة الاستقبال
دبي: محمد حمدي شاكر
تبدأ «دبي باركس آندريزورتس»، التابعة لـ «دبي القابضة»، استقبال الزوار ابتداء من يوم الجمعة للاستمتاع بتجربة أول أفعوانية في العالم مستوحاة من سلسلة أفلام «جون ويك» من إنتاج شركة «ليونزجيت»، والأفعوانية الدوّارة وحيدة العربة الأسرع في العالم والمستلهمة من سلسلة أفلام «ناو يو سي مي»، ضمن منطقة «ليونزجيت» في «موشنجيت دبي».
كذلك، تفتتح «دبي باركس آندريزورتس» فندق «ليجولاند» الوحيد في المنطقة الذي يحول منتزه «ليجولاند دبي» إلى منتجع متكامل يقدم مغامرات مستوحاة من عالم «الليجو»، بما فيها حديقتا ليجولاند الترفيهية والمائية، و250 غرفة ذات طابع خاص.
وينطلق قطار «جون ويك - أوبن كونتراكت» الأفعواني، الأول من نوعه في العالم والمستلهم من أجواء فيلم الحركة والإثارة «جون ويك»، بتسارع 2.8 على مسارٍ رُباعي الأبعاد بطول 310 أمتار وارتفاع يعادل مبنى من 10 طوابق. أما لعبة السيارة الأفعوانية الدوارة «ناو يو سي مي - هايرولر»، المستلهمة من سلسلة أفلام «ناو يو سي مي» فتتيح لركابها عيش أجواء الخدع البصرية المتقنة في الوقت الفعلي من خلال سلسلة من التأثيرات البصرية، وألعاب الخفة، وتقنيات سرد القصص التفاعلية، وتمتد على مسار بطول 500 متر، بسرعة تصل حتى 70 كيلومتراً في الساعة.
وكشفت جولة للإعلاميين استمرت لأكثر من ساعة داخل فندق «ليجولاند» العديد من الأشكال المميزة للغرف والمستوحاة من عالم «الليجو»؛ إذ توجد الغرفتان الملكية، والعائلية التي تتسع لـ8 أشخاص، وغرف خاصة لأصحاب الهمم، وغرف وأجنحة Adventure المستوحاة من طابع المغامرات، إلى جانب غرفة «القراصنة الصغار». وفي منطقة الاستقبال هناك مطعم كامل صمم من «الليجو»، وحوله العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية، إلى جانب ورش العمل الإبداعية.
وقال راميش جانيسون، المدير العام لمنتجع «ليجولاند»: «يسرنا تقديم مفهوم متميز وجديد كلياً في المنطقة مع استقبال العائلات الراغبة باستكشاف فندقنا الوحيد في المنطقة المستلهم من عالم «الليجو» ومع تحول «ليجولاند دبي» إلى منتجع «ليجولاند دبي» نتطلع لمنح ضيوفنا عروضاً مميزة وشاملة».
وقال دينيس باسكال، المدير العام لمتنزه «موشنجيت دبي»: «يدخل المنتزه مع انطلاقة هذين القطارين الأفعوانين الفريدين من نوعهما على مستوى العالم في سجلات الأرقام القياسية لأقصى عدد من الأفعوانيات في منتزه واحد بالشرق الأوسط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"