عادي

«إي جونيور» تحتفل بـ 21 عاماً من النجاحات

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحتفل قناة «إي جونيور» (e-junior)، الموجّهة حصرياً للأطفال على تلفزيون eLife والمملوكة بالكامل لشركة «رؤية الإمارات» (E-Vision) التابعة ل «اتصالات»، برحلة نجاحها التي امتدت طوال 21 عاماً، كقناة رائدة وموثوقة في الدولة.

منذ إطلاقها في 2001، صنفت «إي جونيور» على أنها قناة الأطفال الأكثر مشاهدة في الإمارات، وحافظت على التصنيف الأول ضمن فئتها على صعيد المنطقة وفقاً للبيانات المستخرجة من نظام قياس المشاهدات التلفزيونية (TAM) التابع ل«اتصالات» وهو يقيس نسب مشاهدات العملاء على تلفزيون eLife.

وقال أوليفيه براملي، الرئيس التنفيذي لشركة «رؤية الإمارات»: «تفخر «إي جونيور» بأنها القناة الأولى المخصّصة للأطفال في الإمارات، والمفضّلة لهم والأكثر مشاهدةً على مدار ال 21 عاماً الماضية، واليوم، وبصفتها العلامة التجارية المخصّصة للأطفال، رفعت «إي جونيور» مستوى المحتوى التعليمي الترفيهي لتصبح نموذجاً فريداً في هذا القطاع، ما يجعلنا نتطلع إلى مواصلة الارتقاء بالقناة إلى مستويات متقدمة والاحتفال بالمزيد من الإنجازات في السنوات القادمة».

واحتفاءً بهذه الذكرى أطلقت القناة الشهر الماضي مسابقة مخصّصة للأطفال تتيح من خلالها الفرصة للصغار الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 عاماً الدخول إلى موقع القناة www.ejunior.ae وتحميل شعار e-junior الإبداعي الذي صمموه والإجابة على سؤالين.

وسيحظى عشرون فائزاً بفرصة لحضور حدث الذكرى السنوية للقناة إلى جانب تنظيم زيارة متحف «إنفينيتي دي لوميير» الذي يعتبر أكبر مساحة رقمية في المنطقة، كما سيستمتع الأطفال برفقة ذويهم بمشاهدة أحدث الأفلام التي تعرضها قاعات سينما «ريل» في «دبي مول».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"