عادي

العراقي قاسم يحترف في دوري الثانية الإسباني

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسر قاسم
بغداد: زيدان الربيعي
أنهى ياسر قاسم، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تعاقده بالتراضي مع إدارة نادي زاخو من أجل الاحتراف مع أحد فرق الدرجة الثانية في الدوري الإسباني.
وقال ياسر قاسم، الذي يتواجد حالياً في العاصمة العراقية بغداد مع المنتخب العراقي الأول: «لقد أنهيت تعاقدي بشكل ودي مع الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي، بعد أن تلقيت عرضاً للعب مع أحد فرق الدرجة الثانية في الدوري الإسباني».
وأضاف: «إدارة زاخو كانت متفهمة ومتعاونة معي بشكل كبير، كذلك جمهور زاخو الذي أحبني، كما أنا أحببته لأنه ساندني كثيراً طوال مباريات الموسم الحالي، لذلك أتقدم إلى الإدارة وجماهير زاخو بالشكر والتقدير وأتمنى لهما التوفيق في مباريات المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم».
الجدير بالذكر، أن اللاعب ياسر قاسم استطاع ومن خلال بوابة فريق زاخو العودة إلى صفوف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الذي شارك معه في مباريات بطولة كأس العرب التي اختتمت مؤخراً في قطر، مما جعل الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي يجدد له الدعوة للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام المنتخب الإيراني التي ستقام في طهران في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وكذلك في مواجهة المنتخب اللبناني التي ستقام في بيروت في الأول من الشهر المقبل، وهما ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"