عادي

روان الحسيني.. جريمة قتل غامضة والشرطة المصرية تسعى لفك اللغز

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روان الحسيني
الخليج
تكثف الشرطة المصرية جهودها لكشف ملابسات مقتل الطالبة روان محمد الحسيني، البالغة من العمر 21 عاماً، وبطلة مصر والعالم في لعبة كرة السرعة، بعد العثور على جثتها أعلى عقار بمدينة دسوق، في محافظة كفر الشيخ.
وتلقت الشرطة بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة روان الحسيني فوق سطح إحدى البنايات السكنية بشارع الجيش في دسوق، وعليها آثار خنق حول رقبتها.
وقالت أسرة روان الحسيني، إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من مجهول عبر الهاتف المحمول الخاص بابنتهم، يفيد بوجود جثتها على سطح تلك البناية في دسوق، وأن الشرطة وصلت فوراً إلى مكان العثور على القتيلة، وقامت برفع البصمات، وفحص الجثة.
وشيّعت جنازة روان الحسيني، الثلاثاء، من مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق، وشارك فيها الآلاف من المصلين، وسط حالة من الغضب الشديد والحزن على مقتل الفتاة، ومطالبات بضرورة القصاص العادل من مرتكبي الجريمة.
وتعمل أجهزة المباحث حالياً على تفريغ الكاميرات في محيط موقع ارتكاب الجريمة، وسؤال شهود العيان، ومتابعة الاتصالات الهاتفية الخاصة بالفتاة روان الحسيني، في محاولة للوصول إلى الجاني.
وكانت روان الحسيني تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، وإضافة إلى تفوقها العلمي كانت أيضاً من بطلات مصر والعالم في لعبة كرة السرعة، حيث كرمتها وزارة الشباب المصرية في عام 2016 بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في بولندا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"