عادي
العبيدي: البقاء في الدوري يحتاج لجهد أكبر

العروبة يستغني عن النيجيري إيدوو

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
كنجسلي إيدوو - فتحي العبيدي

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي العروبة عن إنهاء عقد المهاجم النيجيري كنجسلي إيدوو محترف الفريق الأول لكرة القدم والبحث عن لاعب بديل يحقق طموحات الفريق الصاعد حديثاً لدوري المحترفين في البقاء، كما أنهى العروبة عقود عدد من اللاعبين المحليين كان آخرهم أحمد مال الله الذي انتقل لصفوف حتا، بجانب فهد الضخيري الذي انضم لدبا الحصن، وأحمد إبراهيم إلى دبا الفجيرة.

على خط آخر، انتظم الفريق الأول في معسكر داخلي استعداداً لمواجهات الدور الثاني من دوري أدنوك للمحترفين والتي يستهلها «أخضر الفجيرة» بلقاء مضيفه الوحدة في العاصمة أبوظبي في الرابع من الشهر المقبل، ويشتمل المعسكر الإعدادي على تدريبات صباحية ومسائية فضلاً عن خوض مباراة ودية.

وأعرب التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة عن ارتياحه لسير البرنامج الإعدادي في الفترة السابقة التي تم التركيز خلالها على معالجة الأخطاء الدفاعية، لافتاً إلى أن فريقه مازال يحتاج للمزيد من التطور والعمل الجاد حتى يضع قدماً ثابتة في الدوري.

وعن قرار الاستغناء المفاجئ عن المهاجم الصريح بالفريق ايدوو، أشار العبيدي إلى أن اللاعب رغم البنية الجسمانية الجيدة والإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها خاصة في الاحتفاظ بالكرة والمساندة الدفاعية، إلا أن مردوده الهجومي مع الفريق لم يكن مرضياً خاصة في اللمسة الأخيرة وختام الهجمة والتسجيل (هدفان فقط مع الفريق) فكان لابد البحث عن لاعب بديل يمتاز بالسرعة والدقة في التصويب ويخدم خطة اللعب في الفريق عبر الهجمات العكسية التي يعتمد عليها العروبة.

وعلم «الخليج الرياضي» أن هناك أكثر من لاعب من القارة السمراء والبرازيل يجري التفاوض بشأنهم للالتحاق بصفوف الفريق في الفترة المقبلة، فضلاً عن استقطاب بعض اللاعبين المحليين والمقيمين لدعم المنظومة الدفاعية وسد بعض الثغرات بناء على طلب الجهاز الفني.

يذكر أن العروبة يقبع منذ انطلاقة الدوري في المركز قبل الأخير جامعاً في رصيده حتى الآن 8 نقاط حصيلة فوز واحد و5 تعادلات مقابل 7 هزائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"