عادي

تبادل الخبرات والمعارف بين شرطتي الشارقة وأبوظبي ‏

20:02 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استقبل العميد دكتور خالد حمد الحمادي، مدير مركز بحوث شرطة الشارقة، وفداً برئاسة العقيد دكتور سعيد علي الخييلي من أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ‏بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي‏، بحضور العقيد علي الذباحي، نائب مدير مركز بحوث شرطة الشارقة، والمقدم عبدالله المليح، رئيس قسم البحث العلمي بالمركز، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص من الطرفين.

وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على تجربة مركز بحوث شرطة الشارقة في مجال دعم البحث العلمي، كما جاءت بهدف تعزيز التعاون المشترك، ومد جسور التواصل بين القيادات الشرطية في الدولة، وصولاً للجودة والريادة واستشراف المستقبل، الأمر الذي يصب في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

وفي بداية اللقاء رحب العميد د. خالد الحمادي بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون والتواصل بين شرطة الشارقة ونظيرتها في أبوظبي في سبيل تبادل الخبرات والمعارف، مؤكداً أهمية هذه الزيارات التي تحقق الأهداف المشتركة بين الجانبين، والتي تدعم العمل المشترك وتحقق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية في مجال البحث العلمي واستشراف المستقبل.

واستعرض الاجتماع مؤشرات الأداء الخاصة بمركز بحوث شرطة الشارقة، والسياسات الخاصة بآلية العمل به، كما استعرض الهيكل التنظيمي، وما يتضمنه من تخصصات تبرز جهود المركز في البحث العلمي، إلى جانب عرض مشاركات المركز في المحافل العلمية كالندوات والمعارض والمؤتمرات في كافة الصعد المحلية، والإقليمية، والدولية، وتنظيمه لمختلف الفعاليات من أجل تطوير الفكر الأمني في المجالات المتعلقة بخدمة المجتمع.

وأعرب الوفد الزائر عن الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مثمناً التعاون الاستراتيجي البناء مع مركز بحوث الشرطة، مشيراً إلى أن عقد المقارنات المعيارية يسهم في تبادل المعرفة والخبرات، ويعزز مسيرة التميز والتطوير التي تنتهجها القيادتان بالشارقة وأبوظبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"