عادي
محمد بن زايد يشكر ويدودو وبينيت على مشاعرهما الطيبة

إندونيسيا وإسرائيل: نتضامن مع الإمارات ضد الاعتداء الحوثي

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن زايد

تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الخميس، اتصالاً من جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة، أعرب خلاله عن إدانة بلاده واستنكارها الاعتداءات الآثمة التي نفذتها ميليشيات الحوثي على المنشآت والمواقع المدنية في دولة الإمارات. مؤكدا أن استهداف المناطق المدنية انتهاك لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وشدد على تضامن بلاده مع دولة الإمارات، ودعمها في كل ما تتخذه من اجراءات، لضمان حماية أمنها وسلامة أراضيها. وقدم خالص تعازيه إلى أسر الضحايا، وتمنياته الشفاء العاجل لجميع المصابين.

فيما أعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، عن شكره وامتنانه لمبادرة الرئيس ويدودو، والمشاعر الصادقة التي أبداها تجاه دولة الإمارات. سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية، وعلى إندونيسا وشعبها الصديق الأمن والاستقرار ويحفظها من كل مكروه. 

11

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً، أمس الخميس، من نفتالي بينيت رئيس وزراء إسرائيل، عبّر خلاله عن إدانته الاعتداءات الإرهابية لميليشيات الحوثي على مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات، والتي أسفرت عن عدد من الضحايا المدنيين.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي دعم بلاده لكل ما تقوم به دولة الإمارات دفاعاً عن أمنها ضد هذه الاعتداءات.. مشدداً على ضرورة التصدي للقوى الإرهابية التي تهدد الاستقرار والسلام في المنطقة.  

وقدم رئيس الوزراء الإسرائيلي خلال الاتصال تعازيه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في ضحايا الاعتداءات. متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه، شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نفتالي بينيت، على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الإمارات وشعبها.  (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"