عادي

«ديوا» تنال شهادة «كايتمارك للابتكار» من المعهد البريطاني للمعايير

في خطوة تؤكد ريادتها وتميزها عالمياً
17:39 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد الطاير

دبي:«الخليج»
 في إنجاز جديد يعزز تميزها في الابتكار ومكانتها الريادية العالمية، حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي شهادة «كايتمارك للابتكار» التي يقدمها المعهد البريطاني للمعايير، لتكون بذلك أول جهة رائدة تنال هذه الشهادة عالمياً ضمن مجال المؤسسات الحكومية.
وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، عن اعتزازه بهذا الإنجاز العالمي الجديد الذي يضيء على تميز الهيئة وجهودها المتواصلة لرسم ملامح مستقبل جديد للمؤسسات الخدماتية في العالم، عبر تبني الابتكار نهجاً مؤسسياً راسخاً.
وقال «نعمل على تحقيق توجيهات قيادتنا الرشيدة، التي لا تستشرف المستقبل فقط وإنما تصنعه، ولا ترضى سوى بالمركز الأول في جميع المجالات. وتعتمد الهيئة على الابتكار بوصفه ركيزة أساسية في عملها ونهجها المؤسسي، وتمضي بخطى واثقة نحو الاستعداد للخمسين سنة القادمة وبناء مستقبل مستدام وضمان التطوير المستمر، تحقيقاً لأهداف مئوية الإمارات 2071 لجعل دولة الإمارات أفضل دولة في العالم. وانسجاماً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، لجعل دولة الإمارات من أكثر الدول ابتكاراً في العالم، والانتقال بها إلى مرحلة جديدة يتم فيها بناء ونشر ثقافة الابتكار بين المؤسسات والأفراد والتركيز على عدد من القطاعات التي ستقود عملية الابتكار في المستقبل ومن بينها قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة. وأسهمت ابتكارات الهيئة ومشروعاتها المتطورة في تحقيق كثير من النجاحات والإنجازات التي وضعتها في مصاف المؤسسات الأكثر تميزاً في العالم، وترسيخ تنافسيتها. وتوفر الهيئة بيئة عمل محفزة تشجع الموظفين على الإبداع، وتستخدم أحدث التقنيات في مجال عملها لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية، انسجاماً مع رؤيتها في أن تكون مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة».
يذكر أن المعهد البريطاني للمعايير يمنح شهادة «كايتمارك للابتكار» للمؤسسات والشركات التي تثبت مؤهلاتها الابتكارية وتحقيقها للقيمة الحقيقية للابتكار.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"