عادي

كيروش مدرب مصر: أمم إفريقيا بدأت الآن

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كيروش

القاهرة:«الخليج»
أبدى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على السودان والتأهل إلى دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا، قائلاً:«الآن بدأت بطولة أمم إفريقيا وانتهت المرحلة السهلة، ونحن مطالبون ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة من أجل الفوز باللقب».
تابع كيروش فى تصريحات صحفية:«كان بمقدورنا الفوز بخماسية نظيفة، لكنهم لجأوا للكرات الطويلة وتضييق المساحات أمامنا وهو ما حرمنا من زيادة غلة الأهداف».
أضاف:«لابد أن نواجه منتخبات كبيرة في المرحلة المقبلة لنثبت أننا الأفضل، ولا يعنيني نتائج غانا والجزائر في البطولة وكل ما يشغلني هو منتخب مصر».
فيما قال أحمد حجازي، نجم منتخب مصر المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، إن منتخب مصر يلعب دائماً على الفوز، موضحاً أن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 كانت عامرة بالمفاجآت، لافتاً إلى أن لاعبي الفراعنة كانوا حريصين على تلاشي ذلك أمام السودان.
وأضاف حجازي في تصريحات صحفية: «مكسب مهم جداً والحمد لله على الصعود لدور الـ16 ومنتخب مصر يلعب دائماً على الفوز ومفيش فرق ضعيفة في إفريقيا كلهم منظمون، ورأينا مفاجآت وكنا حريصين على عدم حدوث ذلك أمام السودان».
وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما فاز على السودان بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ليرفع المنتخب الوطني رصيده إلى 6 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"