عادي

31 مليون زائر لـ«الغاليريا» في أبوظبي 2021

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المارية

أبوظبي: «الخليج»

استقبل الغاليريا في جزيرة المارية، في أبوظبي، أكثر من 31 مليون زائر خلال العام 2021، مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً من حيث نسبة الإقبال السنوية. ونجح المركز بالاستفادة من الزخم الكبير الذي شهدته أعمال المركز مع نهاية العام في تحقيق رقم قياسي آخر خلال الربع الرابع من العام، حيث استقبل أكثر من 3.4 مليون زائر خلال شهر ديسمبر، في أعلى نسبة إقبال شهرية يشهدها المركز حتى الآن.
وقال ديفيد روبنسون، الرئيس التنفيذي لشركة المارية للتجزئة: «تؤكد نسب الإقبال القوية التي سجلها المركز خلال العام 2021 على المكانة الهامة التي يتمتع بها الغاليريا في جزيرة المارية باعتباره وجهة التسوق والترفيه والحياة العصرية المفضلة للسكان والزوار في إمارة أبوظبي. إن هذا الأداء الاستثنائي جاء نتيجة الجهود الحثيثة والمتواصلة لتوفير أفضل العروض والخدمات التي ترتقي بتجارب الزوار إلى مستويات وآفاق جديدة، ونتطلع لمواصلة تطوير مجموعتنا من خيارات التجزئة العالمية التي تؤسس لتواجدها لأول مرة في أبوظبي والمنطقة خلال العام 2022 وما بعده. وإننا على ثقة أن هذه العروض المتنوعة ستواصل ترسيخ مكانة الغاليريا كوجهة عصرية شاملة ومتكاملة للزوار في أبوظبي».
واصل المركز جهوداً لإثراء خيارات التجزئة أمام الزوار وتعزيز مجموعته المتنوعة من المتاجر العالمية خلال العام 2021 والتي شملت افتتاح 85 متجراً وعلامة تجارية عالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"