عادي

عبدالله المري يبحث التعاون الأمني مع السويد

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله المري ووزير البنية السويدي وجانب من الحضور

بحث الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، مع توماس انورث، وزير البنية التحتية لدولة السويد، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة في مجالات السلامة المرورية، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في المجال الأمني لتحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الجانبين في الجناح السويدي في إكسبو ٢٠٢٠ دبي، بحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، ولينارت كيلاندر لارسون سفيرة السويد لدى الدولة، والعقيد منصور القرقاوي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، والنقيب الدكتور عبدالله أحمد الشيخ رئيس قسم الشؤون الدبلوماسية والقنصلية، وعدد من الدبلوماسيين.

وناقش اللقاء أحدث التقنيات لتأمين الطرق وتقليل الوفيات جراء الحوادث المرورية وسبل تطوير الحلول التقنية والذكية بما يسهم في خفض الحوادث على الطرقات.

وأكد الفريق عبدالله المري، حرص شرطة دبي على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع دولة السويد، وحرص القيادة الرشيدة على تطوير هذه العلاقات للوصول بها إلى شراكات استراتيجية في مختلف القطاعات، موضحاً أن اللقاء ركز على تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الجانبين في مجال السلامة على الطرق والتنقل الأخضر والابتكار.

وعقب اللقاء، اصطحب الفريق المري، توماس انورث والوفد المرافق له لمركز الشرطة الذكي SPS المقام في إكسبو 2020 دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"