عادي

روان الحسيني.. تفاصيل مثيرة بعد القبض على المتهم بقتل بطلة العالم في كرة السرعة

13:26 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة

الخليج-القاهرة

كشفت التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن المصرية تفاصيل مثيرة في جريمة قتل روان الحسيني، بطلة مصر والعالم في لعبة كرة السرعة؛ وذلك بعد القبض على الجاني.
وأدلى الجاني، وهو مسجل خطر، باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكاب الجريمة، أمام نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ المصرية.
وقال الجاني إنه رأى روان الحسيني خلال دخولها إحدى البنايات في دسوق؛ حيث كانت في طريقها لزيارة خالتها، إلا أنها لم تجد أحداً في المنزل، وتعقبها المجرم، وحاول سرقة هاتفها المحمول و50 جنيهاً كانت معها.
وأشار إلى أن روان الحسيني قاومته بشدة، وهربت إلى سطح البناية، وقام بخنقها بواسطة «الإيشارب» الذي كانت ترتديه الضحية، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.
وسبق توجيه 17 اتهاماً إلى الجاني من قبل، في قضايا بلطجة ومخدرات وسرقة، بحسب ما أشارت تقارير صحفية مصرية.
وقال المتهم خلال الاعترافات التي أدلى بها أمام نيابة دسوق: إنه رأى روان الحسيني تدخل إحدى البنايات في شارع الجيش، واعترض طريقها، وطلب منها كل ما معها من أموال، وأشارت إلى أنها لا تملك سوى 50 جنيهاً فقط، فقام بأخذ هاتفها المحمول وقرط ذهبي.
وأكد المتهم أنه أصيب بحالة خوف شديدة نتيجة بكائها وارتفاع صوتها، فقام بخنقها ولم يتركها إلا وهي جثة هامدة.
وقررت نيابة دسوق حبس المتهم، البالغ من العمر 27 عاماً، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت روان الحسيني قد عُثر عليها مقتولة فوق سطح إحدى البنايات في دسوق، يوم الثلاثاء الماضي، ما أشعل حالة غضب شديدة لدى أسرتها ومواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بالكشف عن تفاصيل الجريمة.
وكانت روان الحسيني تدرس في الصف الثالث بكلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، إضافة إلى تفوقها الرياضي؛ حيث سبق لها الفوز ببطولة العالم لكرة السرعة وتكريمها من وزارة الرياضة المصرية في عام 2016.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"