عادي
مباراتا «ترضية» في كأس رابطة المحترفين

الوصل ضيفاً على كلباء وعجمان يستقبل النصر

22:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة النصر وكلباء
logo

دبي: علي نجم
تقام اليوم مباراتان لحساب منافسات تحديد المراكز في بطولة كأس رابطة المحترفين التي شهدت قبل أسبوعين اكتمال عقد فرق المربع الذهبي بتأهل كل من الوحدة وشباب الأهلي والعين والجزيرة.
تقام أولى مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن في ملعب اتحاد كلباء حين يستقبل صاحب الأرض ضيفه الوصل.

ويدرك كلباء أنه بحاجة إلى فوز معنوي يعوض مرارة سوء النتائج السلبية التي تعرض لها في الأسابيع الأخيرة بعدما خسر مرتين على التوالي على أرضه أمام بني ياس الأولى في الدوري 3-1، والثانية في أغلى المسابقات بهدفين دون مقابل.

ويخوض الضيف لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على العين في ربع نهائي أغلى المسابقات، والتأهل إلى المربع الذهبي، مما جدد من آمال الفريق في بلوغ النهائي والاقتراب من تحقيق حلم الفوز بالكأس الثالثة في تاريخ النادي الأصفر.

وفي السابعة والنصف مساء، يحل النصر ضيفاً على عجمان في مواجهة قد تشكل فرصة للفريق الأزرق من أجل تحقيق فوز يرفع به معنوياته قبل العودة إلى حلبة الدوري؛ حيث بات الفريق يصارع من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، بعدما كان يمني النفس بالصراع على اللقب.

وسيحاول عجمان صاحب الأرض نسيان مرارة الهزائم وسوء النتائج التي تعرض لها في جولات وداع الدور الأول، ما أسفر عن تراجع كبير في موقف الفريق في جدول الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"