عادي
الجائزة الكبرى للمهرجان شقة فاخرة في جميرا ليفنج

«دبي للتسوق» يختتم فعالياته بحفلات وجوائز وألعاب نارية

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
عروض موسيقية في جزيرة بلووتر.
إطلاق الألعاب النارية ضمن احتفالات الأسبوع الأخير لمهرجان دبي للتسوق.
دبي:«الخليج»
يختتم مهرجان دبي للتسوق فعاليات دورته الـ27 يوماً 30 يناير/كانون الثاني، والتي استمرت سبعة أسابيع، وقدمت العديد من العروض الترويجية والترفيهية الكبرى والكثير من الجوائز المذهلة، والجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق ستتيح لفائز محظوظ ربح شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة في مدينة جميرا ليفنج دبي، إضافة إلى سحب مليونير «سكاي ووردز» وسحب مليونير SHARE.
وتشهد دبي مجموعة من الفعاليات المتميزة خلال الأسبوع الختامي من المهرجان، تتنوع ما بين الحفلات الموسيقية الكبرى خلال نهاية الأسبوع الختامي لنجوم الغناء من بينهم راشد الماجد وجيمس بلانت وتجربة الهولوجرام «سوّاح» التي تقدم عرضاً موسيقياً للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كما يمكن لرواد المهرجان الاستمتاع بتجارب حصرية للألعاب النارية وأسواق المهرجان، وفرص الفوز بملايين الدراهم من الجوائز، وغير ذلك الكثير.
وسيعتلي نخبة من النجوم العالميين المسرح خلال الأسبوع النهائي من مهرجان دبي للتسوق، بمن فيهم المغني العالمي جيمس بلانت، والفنان راشد الماجد، والفنان وليد الشامي في كوكاكولا أرينا خلال يومي 29 و30 يناير. إضافة إلى فرقة «ذا بلاك آيد بيز» العالمية التي ستقدم عرضاً ضمن «أمسيات خالدة» التي تُقام في «إكسبو 2020 دبي».
وسيشهد مسرح الحبتور سيتي حفلاً تكريمياً لأسطورة الغناء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ باستخدام تكنولوجيا الهولوجرام وتكنولوجيا الواقع الافتراضي التي ستبهر الجماهير تحت عنوان تجربة الهولوجرام «سوّاح».
ومن أبرز الفعاليات المشوقة لمحبي الموسيقى، ليالي «حديقة الجاز» في مركز دبي المالي العالمي التي تقدم أهم عازفي موسيقى الجاز والبلوز ضمن سلسلة من الأمسيات الموسيقية في الهواء الطلق. كما سيكون الأسبوع الختامي الفرصة الأخيرة لمشاهدة عروض الألعاب النارية الخلابة، المقدمة من مجموعة الزرعوني، على مدى الأسبوع في ذا بوينت.
ويمكن لرواد المهرجان التوجه إلى منطقة السيف التاريخية؛ حيث يقام سوق مهرجان دبي للتسوق الذي يقدم تجربة ترفيهية خارجية بامتياز ومتحف رائع، إضافة إلى العديد من أكشاك المنتجات والمأكولات المختلفة.
وتعود سلسلة أسواق السيدات الليلية هذا الأسبوع في فندق بالازو فيرساتشي لعرض أحدث إبداعات الموضة والأزياء الفاخرة للنساء والأطفال، من مجموعة مختارة بعناية من العلامات التجارية المحلية والإقليمية. وتنتظر الصغار والكبار تجربة هاري بوتر برحلة سحرية عبر «هوجوارتس». ولعشاق الرياضة، فهم على موعد مع بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية منصة Slync.io التي تشهد مشاركة نجوم العالم ونجوم كأس رايدر، وأبطال الجولف السابقين في هذا الحدث المهم الذي يستضيفه نادي الإمارات للجولف.
كما يقدم الأسبوع الختامي الفرصة الأخيرة لتحقيق ربح هائل والفوز بجوائز غير مسبوقة؛ وذلك من خلال سحوبات نيسان وإنفينيتي الكبرى التي تقدم سيارات فاخرة، وسحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي الذي يقدم جائزة بقيمة مليون درهم، وكذلك سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات التي ستقدم 25 كيلوجراماً من الذهب خلال الأسبوع النهائي من المهرجان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"