عادي

معسكر تحضيري لسلة الكراسي المتحركة استعداداً لـ «غرب آسيا»

21:25 مساء
قراءة دقيقتين

بدأ منتخب الإمارات لكرة السلّة على الكراسي المتحركة معسكر الإعداد الأول، استعداداً للبطولات والمحافل الإقليمية والدولية القادمة.

ويقام المعسكر في مدينة خورفكان، ويستمر حتى الحادي والثلاثون من الشهر الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي ستبدأ في الثامن عشر من فبراير بالبحرين.

وأشار أحمد جاسم المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة السلة على الكراسي المتحركة إلى أن هذا التجمع الحالي يأتي استعداداً لبطولة غرب آسيا بالبحرين، كما يمثل واحداً من ضمن المعسكرات التجهيزية لبطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي ستقام بالإمارات في شهر نوفمبر المقبل، أواخر العام الحالي.

وواصل جاسم حديثه بأنه تم اختيار 19 لاعباً من جميع الأندية، على أن يتم اختيار المواهب الجديدة والوقوف على العناصر المميزة، وفي نهاية المعسكر، سوف يتم اختيار اثني عشر لاعباً لتمثيل المنتخب الوطني في البطولة القادمة.

وأوضح أنه يتم الترتيب لإقامة معسكر داخلي أو خارجي آخر لإقامة مباريات ودية هدفها الاحتكاك مع الفرق الأخرى، حتى يكون الاستعداد للبطولة بالشكل الكامل والذي يتيح لنا تمثيل ألوان العلم بشكل مشرف وقوي، ليفخر بنا الوطن والقيادة الرشيدة التي لم تبخل لحظة بدعم أصحاب الهمم في شتى المجالات.

وأعرب كابتن الفريق طارق إلياسي عن أهمية مثل هذه التجمعات الدورية، وخاصة تلك التي تتعلق بالتحضيرات لما هو قادم من المواعيد على غرار بطولة غرب آسيا، والتي نأمل أن نقدم خلالها المستوى الحقيقي لمنتخب الإمارات الوطني.

وأكد أن التجمع الحالي فرصة لاكتشاف العناصر الجديدة المتميزة، لتنضم إلى الخبرات الموجودة حالياً بالمنتخب الوطني، والتي ستساند وتدعم كل من يشارك في المعسكر للظهور بأفضل مستوى بدنياً وفنياً.

وعن تطلعاته للبطولات القادمة، أكد إلياسي أن جميع اللاعبين على استعداد لبذل كل الجهود للمنافسة على قادم المواعيد، وخاصة بطولة العالم والتي تكتسب أهميتها من إقامتها على أرض الوطن، ما يدفعنا إلى تقديم كل ما نستطيع من جهد للفوز بها ورد الجميل لوطننا الغالي وقياداته الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"