عادي
رعاية مميزة للنسخة السادسة عشرة

ميدان اللبسة يتأهب لاستقبال مهرجان أم القيوين للهجن

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من سباق المهرجان في النسخة الماضية

ارتدى ميدان اللبسة لسباقات الهجن في إمارة أم القيوين حلةً زاهية، ترقباً لانطلاق مهرجان أم القيوين السادس عشر لسباقات الهجن، في الفترة من 23 إلى 26 يناير الجاري.

ويعد ميدان اللبسة العريق أحد صروح سباقات الهجن في الإمارة والدولة، وقد احتضن هذا المهرجان العريق بشكل سنوي، لما يحمله من رسائل ومعانٍ سامية.

ويحظى المهرجان برعاية مميزة من قبل الشركات الوطنية والخاصة، وذلك لما له من مكانة مميزة في نفوس الجميع، وتشمل قائمة الرعاة الرئيسيين اتصالات، إعمار، شركة الخليج لصناعة القوارب، موانئ هتشيسون أم القيوين، بنك الإمارات دبي الوطني، أما قائمة الرعاة الفرعيين فتضم بنك أم القيوين الوطني، غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، شركة أرينكو العقارية، سنان هايبر ماركت، تي إم سي للمقاولات العامة والإلكتروميكانيكية، فندق الشاطئ بأم القيوين، شركة المرسى، المعبر للنقليات، النسيم للإسكان الجماعي، الحلول الخضراء لمشاريع التنمية، الحلول الخضراء للمباني الجاهزة المبتكرة، بريتش أبلايد كوليدج.

وأكدت اللجنة المنظمة أن المهرجان حدث مميز في المنطقة ويحظى بمتابعة كبيرة من عشاق الرياضات التراثية، مشيرة إلى أن اللجنة المنظمة تسعى بكل قوة لتنظيم نسخة استثنائية للحدث الغالي، كما ثمنت دور شركاء النجاح وهم الرعاة الذين يقومون بدور كبير وفاعل في إنجاح المهرجان وخروجه بالصورة الرائعة التي اعتاد أن يظهر عليها في كل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"