عادي

رحيل أسطورة «الروك» ميت لوف عن عمر 74 عاماً

02:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
(FILES) In this file photo taken on February 06, 2009, musician Meat Loaf arrives at the MusiCares Person of the Year tribute in Los Angeles. - Meat Loaf, famous for his "Bat Out of Hell" rock anthem, has died aged 74, according to a statement on January 21, 2022. (Photo by Robyn BECK / AFP)

لندن - رويترز

رحل أسطورة موسيقى «الروك» الأمريكي ميت لوف، الذي أصبح أول ألبوماته الغنائية «في لمح البصر»، واحداً من أكثر الألبومات مبيعاً على الإطلاق، عن عمر 74 عاماً.

وقالت أسرة النجم الراحل في بيان:«بقلوب منفطرة، نعلن وفاة الفذ منقطع النظير ميت لوف». وسلم لوف الروح وزوجته إلى جواره، وكانت ابنتاه بيرل وأماندا بجانبه في ساعاته الأخيرة. ولوف الذي يعد من أيقونات موسيقى الروك في السبعينات من مواليد تكساس عام 1947، وكان أبوه مدمناً للكحوليات، اعتاد ضربه، وكاد يقتله ذات مرة. وتعرض المغني الذي كان اسمه الأصلي «مايكل لي أداي» للتنمر في سنوات الدراسة بسبب وزنه، لكنه نجح في أن يصبح أسطورة في عالم الروك.

وطوال مسيرته الغنائية، قدّم لوف أغاني شهيرة، وبيعت من أعماله أكثر من 100 مليون نسخة في العالم. وشارك في أفلام منها فيلم «عرض الروك المرعب» و«نادي القتال».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"