عادي

صفقة مقايضة ناجحة بين الهلال والاتحاد

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أنهى الهلال واتحاد جدة صفقة مقايضة تم بموجبها انتقال الثنائي عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد إلى صفوف الهلال رسمياً مقابل انتقال الظهير مد الله العليان إلى الاتحاد، بجانب حصول الأخير على مبلغ مالي بعد بيع الفترة المتبقية من عقد المالكي.

وقدم الناديان اللاعبين الجدد رسمياً، حيث قام الهلال بالتوقيع مع المالكي في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت بعقد يمتد حتى 2026، وقبل ذلك كان قد وقع سعود عبد الحميد في صفقة انتقال حر، وأعلن موقع الاتحاد انضمام العليان الذي سبق له اللعب للتعاون قبل الهلال.

على صعيد متصل، يحسم الهلال هذا الأسبوع مصير المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز بالبقاء أو الرحيل، وكان اللاعب الذي شارك فريقه بديلاً في الشوط الثاني من مباراته أمام الباطن الجمعة وسجل هدف التعادل 1-1 من ضربة جزاء قد أكد بعد المباراة عدم معرفته بما ستؤول إليه الأمور.

وتابع: «ربما تكون مباراتي أمام الباطن هي الأخيرة من مشواري مع الهلال، حيث فزت بلقبين في دوري أبطال آسيا ومثلهما في الدوري السعودي وكأس الملك والسوبر، أنا سعيد بالفترة التي قضيتها هنا، وأحمل ذكريات جميلة مع الجميع في السعودية».

ويبحث الهلال عن تعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين أجانب في الفترة القادمة، في حين ربطت وسائل إعلام أجنبية النادي بجناح فلامينجو البرازيلي ميتشيل، والسويسري هاريس سيفروفيتش مهاجم بنفيكا البرتغالي، وكذلك الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي الذي ربط اسمه أيضاً بنادي النصر الغريم الأزلي للهلال.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"